منتجع ميلينيوم عمان المصنعة يطلق خصومات تصل إلى 30%

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة السياحيّ الفاخر عن عرض رائع للضيوف لقضاء عطلة لاتنسى مع العائلة واﻷصدقاء خلال موسم فصل الصيف 2019.

ويقدم الفندق المعروف بأجوائه العائلية، والحاصل على جوائز عدة، خصمًا بقيمة 30% على حجوزات الغرف عند حجز ليلتين، أو أكثر.

كما توفر غرف المنتجع، إطلالة ساحرة على مواقع عدة، مثل جبال الحجر، المرسى، وخليج عُمان، وعلاوةً على الإطلالات، يحتضن المنتجع أنشطةً ترفيهية كبيرة للأطفال، والراشدين على حدّ سواء.

هذا ويحصل أعضاء “ماي ميلينيوم” على نقاط مكافآت مضاعفة عند قيامهم بالحجوزات، عبر عرض “الصيف مع ميلينيوم”.

وتتضمن الباقة التي تسري لغاية 30 سبتمبر 2019، دخولا إلى مرافق أنشطة الترفيه والمغامرات في المنتجع، مثل الـ “Zip-line” و”Aqua-fun” وملعب الجولف الصغير، الذي يضم 18 حفرة وعددًا من ملاعب التنس، ويضم المنتجع إضافةً إلى الشّاطئ أربع حمامات للسباحة، وحوض سباحة للصغار.

كما يضم الفندق ناديا للصغار يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل الرسم على الوجوه، ونفخ البالونات وغيرها فيما يستمتع الراشدون بأنشطتهم الخاصة، مثل الاسترخاء في حمام الجاكوزي، وغرف السونا والبخار، ويقدم الفندق اتصالاً سريعًا بالإنترنت، يغطي جميع مناطق الفندق، مشمولا بهذه الباقة.

ويضمّ الفندق أيضًا، عددًا من الأنشطة الترفيهية الرياضية، التي يمكن للضّيوف ممارستها، مثل الغطس، الغوص، الإبحار واستئجار اليخوت.

ويبعد منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة 4 ساعاتٍ بالسيارة عن دبي، أو أبوظبي، و45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

وقال ديرموت بيرشال، المدير العام في منتجع ميلينيوم عُمان المُصنعة: “تتيح باقة الصيف للضيوف الاستمتاع بأفضل مستويات الرفاهية، وبأسعارٍ معقولة، ونسعى من خلال تنوع الأنشطة التي يوفرها المنتجع إلى تحقيق السعادة، ورسم البسمة على وجوه جميع ضيوفنا، آخذين بعين الاعتبار تكريمنا بجائزة أفضل منتجع عائلي، وسنواصل جهودنا للحفاظ على هذا اللقب”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …