فنادق ومنتجعات أفاني تفتتح منتجعين جديدين في كرابي تايلاند

سفاري نت – متابعات

يسرّ فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) أن يعلن عن توقيع اتفاقيتين لإنشاء منتجعين جديدين في مدينة كرابي، جنوب تايلاند كخطوة إضافية في إطار الاستراتيجية التي تعتمدها العلامة للتوسّع داخل تايلاند. سيخضع المنتجعان القائمان لعملية ترميم واسعة بما يواكب معايير أفاني التي تقدّم مساحات مجتمعية رائعة وغرف ضيوف أنيقة. ستتم إعادة تسمية المنتجعين ليصبحا منتجع أفاني + كوه لانتا كرابي المرتقب افتتاحه في منتصف العام 2020، وأفاني أو نانغ كليف كرابي الذي يفتح أبوابه في أواخر العام 2019.

يقدّم منتجع أفاني + كوه لانتا كرابي إقامةً متميّزة مع 83 غرفة كائنة وسط حدائق غنّاء ومطلّة على مناظر بحرية من تلالها الأخاذة وتتيح إمكانية الوصول مباشرة إلى شاطئ رملي أبيض منعزل بجوار شاطئ كلونغ داو الشهير. تبعد الجزيرة 70 كم فقط عن جنوب مطار كرابي الدولي ويمكن الوصول إليها عبر رحلة لمدة 15 دقيقة بالعبارة من البرّ الرئيسي.

من جهة أخرى، يشرف منتجع أفاني أو نانغ كليف كرابي على شاطئ أو نانغ الشهير مع مناظر بديعة لمنحدرات الحجر الجيري القريبة وإطلالات بحرية تتخلّلها جزر مبهرة في الأفق البعيد. يكتنف هذا المنتجع 178 غرفة بتصاميم عصرية مع تجارب تناول طعام جديدة ومرفق الاسترخاء أفاني سبا. يبعد المنتجع 35 دقيقة فقط عن مطار كرابي الدولي، حيث يمكن للضيوف زيارة شاطئ أو نانغ الشهير أو شاطئ ريلي والجزر النائية أثناء إقامتهم في المنتجع.

بدوره، علّق خافيير باردو، نائب رئيس العمليات لدى فنادق ومنتجعات أفاني قائلاً: “يسعدنا أن نضمّ كرابي إلى محفظتنا في إطار استراتيجية التوسع التي تتبناها علامة أفاني من خلال إبرام اتفاقيات مماثلة مع شركاء موثوقين داخل تايلاند”.

بعد تغيير اسمَي هذين المنتجعين وافتتاح منتجع أفاني سوخومفيت بانكوك المرتقب في يوليو 2019، يصبح عدد المشاريع التي تحمل علامة أفاني في تايلاند تسعة.

تمتلك فنادق ومنتجعات أفاني حالياً 27 فرعاً في آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وإفريقيا وأوروبا، ومؤخراً في كمبوديا وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مشاريع جديدة من المرتقب افتتاحها في وجهات جديدة مثل جزر المالديف، وموريشيوس، وفيتنام ويانجون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تكشف عن أول وحدات سكنية خاصة مستقلة للمجموعة في مبنى “تونتي غروفنور سكوير”

الامارات – سفاري نت كشفت شركة فينشاتون (Finchatton)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التصميم والتطوير، …