خصومات تصل إلى 75% من ديرفيلدز مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن ديرفيلدز مول عن عروضه الصيفية المميزة، التي تتيح للضيوف الفرصة للحصول على خصومات قيمة تصل إلى 75% عند التسوق لدى المحال التجارية المختارة حتى 3 أغسطس 2019. كما يمكن للزوار مضاعفة التوفير من خلال الباقات والعروض الحصرية الأخرى.

 

وكمشارك رئيسي في جوائز موسم عروض أبوظبي – الصيفية، أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة تسوق واسعة، تتيح للزوار الفرصة لربح سيارة مرسيدس بينز AMG C200 2019، عند إنفاق 200 درهم إماراتي لدى أي من المحال التجارية في ديرفيلدز مول. فما عليهم سوى تقديم وصل الشراء لمنصة خدمة العملاء في ديرفيلدز مول لدخول السحب.

 

ومن جانبه، قال السيد ماثيو ريه، مدير إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول معلقًا بهذا الصدد: “يمكن للزوار الساعين للحصول على فرص شراء رابحة الاستمتاع بأكثر من ستة أسابيع من الخصومات، والعروض الترفيهية والمفاجآت الحصرية في ديرفيلدز مول، مع فرصة ربح سيارة جديدة كليًا”.

 

ولا تتوقف الإثارة عند هذا الحد، إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة والعروض الاستثنائية. كما يمكن للأطفال من عمر 4 إلى 12 عام الاستمتاع ببرنامج رائع يحاكي الرحلات البحرية في الردهة الرئيسية لديرفيلدز مول.

 

واختتم السيد ريه حديثه قائلاً: “أتطلع قدمًا للترحيب بكافة الضيوف في تجربة التسوق الأروع لدى ديرفيلدز مول”.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: deerfieldsmall.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 وجهات سفر صيفية 2024

سفاري نت – متابعات تعرف إلى القائمة الكاملة لأفضل وجهات سفر صيفية لعام 2024 على …