فندق قصر الامارات يطلق عروض الصيف لزوار البحرين

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق قصر الإمارات عن إطلاقه لعروض صيفية ضخمة، تمّ تصميمها خصيصاً لزواره وضيوفه القادمين من مملكة البحرين الشقيقة خلال موسم الصيف لهذا العام ، متيحاً بذلك أمامهم فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية لا تُنسى في أجواء ملوكية فاخرة وإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي .

وتعليقاً على هذه العروض المُميّزة، قال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة في فندق قصر الإمارات “يمكن للضيوف التمتع بإجازة مريحة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الرائع وبخصم حصري يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة. كما يُمكن للضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجزهم لجناح. ”

وأضاف قائلاً ” تسري هذه العروض الخاصة حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

العديد على إدخال السعادة على قلوب العائلات وأطفالها من خلال توفير قصر الامارات حرصيو، ومنح قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم داخلمن المفاجآت المثيرة للأطفال خلال العطلات .خاء والرفاهيةحافلة بالاسترعطلة مثالية والأمهات الآباء

وذكر العلوي أن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال خلال كافة الإجازات، حيث تُسهم الأنشطة الترفيهية المُثيرة في إشغالهم طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالاسترخاء والطمأنينة في أجواء قصر الإمارات المُفعمة بالراحة والهدوء.

من جانبه قال مارتن كرامر المدير العام للفندق ” نحن سعداء للترحيب بالسياح القادمين من مملكة البحرين سواء للترفيه أو للأعمال والمناسبات الرسمية والخاصة ”

وأوضح أن قصر الإمارات يُعدّ المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث يمكن لجميع العائلات والأفراد اكتشاف العديد من الأنشطة والخيارات المناسبة لهم على مدار السنة”.

ووجه حديثه للسياح القادمين من مملكة البحرين قائلاً: “ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أبهى أشكالها من خلال زيارة أيٍّ من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية ” .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …