أخبار عاجلة

منتجع انتركونتننتال يفتتح أبوابه في جزيرة هايمان الاسترالية

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع “انتركونتننتال جزيرة هايمان” في قلب الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا والذي يعد واحد من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم، حيث يقع هذا المنتجع الفاخر على جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 400 هكتار في جزر وايت صنداي، ويضم 166 غرفة وجناحاً وفيلا عبر ثلاثة أجنحة متميزة، ويمكن الوصول إليه بواسطة طواف فاخر أو طائرة هليكوبتر أو طائرة مائية.

وخضع منتجع انتركونتننتال جزيرة هايمان، الذي تديره مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق لتجديدات بقيمة 135 مليون دولار، لضمان أعلى معايير الفخامة والخدمات المقدمة للضيوف الذين يزورون واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم، حيث ينضم المنتجع إلى أكثر من 200 فندق ومنتجع تحت إدارة إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم، ويعد هذا المنتجع هو الأول لانتركونتيننتال الذي يفتح أبوابه في عام 2019 وسيتبعه “منتجع وسبا إيه إن إيه إنتركونتيننتال باباو” و”منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغو” و”منتجع إنتركونتيننتال بوكيت”.

وقال لين هاروود، المدير العام في أستراليا واليابان: “رسخت إنتركونتيننتال مكانتها الرائدة في مجال السفر الفاخر منذ أكثر من 70 عاماً، وأصبحت جزيرة هايمان أحد النقاط المحورية في خططنا التوسعية في أستراليا حيث نواصل العمل والتشغيل في أكثر الوجهات رواجًا في العالم، ونحن فخورون باستقبال أوائل ضيوفنا في جزيرة هايمان”.

وقال جريج شو، الرئيس التنفيذي لشركة ملفا أستراليا المحدودة: “تعتبر جزيرة هايمان وجهة سياحية أسترالية شهيرة في قلب الحاجز المرجاني العظيم، وأسهم هذا المنتجع في وضع معيار جديد للسوق الأسترالي عند الافتتاح، كما ستخلق استثماراتنا البالغة 135 مليون دولار لإعادة تحديد موضع المنتجع وإعادة إطلاقه، أسس جديدة للسفر في المنتجعات الفاخرة في المنطقة”.

جاء تصور هذا المنتجع الفاخر من قبل عملاقة في عالم التصميم والهندسة المعمارية مثل DBI Designs وDAARC وKY Design، حيث يغمر المنتجع ذو 166 غرفة ضيوفه في تجربة الحياة على الجزيرة مباشرة عند وصولهم إما عبر طواف أو طائرة هليكوبتر أو طائرة مائية، ويتألف من 3 أجنحة متميزة من غرف الضيوف والأجنحة والفيلات التي تعانق ساحل الجزيرة، وهم جناح السباحة، وجناح الشاطئ وجناح البحيرة، ويطل كل منهم على مناظر خلابة للحاجز المرجاني.

وفي إضافة جديدة إلى عروض الإقامة على الجزيرة يقدم المنتجع “هايمان بيتش هاوس الرائعة المكونة من 3 غرف نوم”، والتي تطل على شاطئ هايمان وتوفر 400 متر مربع من الخصوصية الفاخرة. ويحتوي كل جناح من الأجنحة الثلاثة على حوض غطس خاص به وحمام داخلي كبير وحوض استحمام كبير مع المساحات الاجتماعية التي توفر العيش في جزيرة فاخرة مع غرفة طعام ومعيشة ذات مخطط مفتوح للترفيه في الهواء الطلق وكراسي خاصة للاستلقاء للتشمس وإمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ.

وقال مارك إليتر، المدير العام لمنتجع انتركونتيننتال جزيرة هايمان: “يعتبر هذا اليوم شديد الخصوصية لفريقنا الذي عمل بلا كلل على تجديد هذا المنتجع الساحر للجزيرة، وتم تصميم المنتجع ليكون ملاذاً خاصاً، للعائلات والأزواج، مع اتصال ذي معنى بالبيئة المحيطة به، وهو تجسيد لتجربة المنتجعات الفاخرة التي تم تخيلها للمسافر الحديث”.

تجربة المطاعم والبارات

كواحد من أهم التغييرات في المنتجع، يقدم منتجع انتركونتيننتال جزيرة هايمان خمسة مطاعم وبارات متميزة، كل منها وجهة رائعة في حد ذاتها مستوحاة من النكهات المحلية والمعرفة العالمية. “باسيفيك” هو المكان الذي سيبدأ فيه الضيوف أيامهم لاستكشاف محطات الإفطار والبحث عن الإلهام من الطهاة الماهرين. ومع غروب الشمس فوق الحاجز المرجاني، ينقل “بار فيفتي” الذي سقع في قلب المنتجع، الضيوف إلى حقبة من رواد العالم في الخمسينيات حيث يقدم الكوكتيلات الكلاسيكية مع لمسة هايمان. ويتم تشجيع الضيوف على استكشاف النكهات المتجولة في جميع أنحاء المنتجع، بدءاً من النكهات البحرية الطازجة بجانب المسبح والتي يتم تقديمها في “أكوا”، والبيتزا الإيطالية “أميكي تراتوري،” إلى المأكولات الآسيوية الجريئة والمبتكرة في “بام بام”.

عصر الفخامة الغامرة

باعتبارها الجزيرة الخاصة الأقرب إلى الحاجز المرجاني العظيم، فإن تقديم اتصال ذي معنى بالمناطق المحيطة كان في قلب أنشطة المنتجع. من رحلات الغوص إلى واحدة من عجائب الدنيا السبع إلى نزهات الاستوائية في جميع أنحاء الجزيرة، يتم تشجيع الضيوف على استكشافها بطريقتهم. ويُمكن للضيوف السباحة مع السلاحف في البحار المتلونة المحيطة بالجزيرة أو تجربة الاستمتاع بالمناظر الساحرة من الجو عبر المروحية أو الطائرة المائية التي توفر إطلالات خلابة على جزر وايت صنداي.

أما بالنسبة للمستكشفين الصغار، يقدم نادي الأطفال “بلانيت تريكيرز”، المعروف للمسافرين المنتظمين مع انتركونتننتال، تجربة غامرة لجميع الأطفال. حيث صممت أنشطة لإثارة الفضول في محيط الجزيرة بجلسات تعليمية ثرية حول الحاجز المرجاني العظيم ومغامرات زراعة المرجان ودروس التأمل لجميع أفراد الأسرة.

ويوفر سبا هايمان لحظات مفعمة بالأحاسيس، حيث يقدم أساليب التأمل والاستشفاء بالطاقة، فضلاً عن العلاجات المميزة المصممة مع التركيز على قدراتها التحويلية. بالشراكة مع العلامة التجارية الأسترالية “سوداشي”، يدعو سبا هايمان الضيوف للتعمق أكثر في الاسترخاء وعلاقتهم بمحيطهم مع العلاجات البحرية الفريدة من نوعها، والمستوحاة بشكل فريد من جزر وايت صنداي، باستخدام المكونات البحرية الأسترالية ذات الجودة العالية مثل الطين الأسترالي الأخضر وأعشاب البحر.

كما يتوفر الوصول الحصري للجزيرة لحفلات الزفاف والاجتماعات والحوافز والفعاليات عالمية المستوى، بدءاً من حجز الجزيرة بالكامل وحتى اللحظات الصغيرة التي تتسع لـ 10 إلى 320 ضيف، حيث تعد الجزيرة موقعاً مثالياً للاحتفال والإلهام. كما توفر المجموعة المكونة من 15 موقعاً داخلياً وخارجياً مدهشًا لا مثيل لها، لحظات لا تنسى مع شواطئ خاصة وحدائق مغطاة وعلى متن اليخوت الخاصة وفي البحيرات الهادئة.

الحفاظ على البيئة المحيطة

ترتبط رحلة جزيرة هايمان جوهرياً بأجوائها الرائعة، كما أن الحفاظ على هذه الأماكن وحمايتها كان في طليعة اهتمامات منتجع انتركونتننتال عند إعادة تصميمه. وسيتم نقل الضيوف في رحلة تعليمية حول الأنظمة البيئية للشعاب المرجانية المتاخمة للجزيرة وسيتم سيستمتعون بشكل حصري بأشعة الشمس الأمنة للشعاب المرجانية. وسيحصل الضيوف أيضاً على زجاجة مياه مجانية قابلة لإعادة الاستخدام عند تسجيل الوصول مما يعزز الحظر المفروض على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد وسيتم تشجيعهم على إعادة ملئها أثناء إقامتهم من محطات المياه المتعددة المفلترة التي يتم وضعها في مكان مناسب في جميع أنحاء المنتجع. تقوم ستعمل الكسارة الفريدة لتحويل الزجاج إلى رمل بإعادة تدوير الزجاجات لاستخدامها في حدائق الجزيرة، في حين أن التكنولوجيا الحديثة في الغرف ستحافظ على الطاقة وتحسن كفاءتها.

تعتبر فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أكبر علامة تجارية للفنادق الفاخرة في العالم، حيث يعمل أكثر من 204 فندق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم و60 فندقاً جديداً قيد الإنشاء *، ومن المقرر أن توسع العلامة التجارية محفظتها في أكثر الوجهات رواجاً حول العالم.

للحجز وترتيبات السفر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: haymanisland.intercontinental.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روتانا تسرّع خططها التوسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول 2026

سفاري نت – متابعات أعلنت روتانا، شركة إدارة الفنادق في المنطقة التي تدير أكثر من …