طيران الخليج تطلق خدمة التواصل مع العملاء بالتعاون مع شركة إيمارسيس

سفاري نت – متابعات

أبرمت شركة طيران الخليج شراكة استراتيجية مع شركة إيمارسيس -أكبر شركة تسويق شاملة مستقلة في العالم- بهدف تعزيز تواصلها مع عملائها من خلال منصات البريد الإلكتروني والوسائط الرقمية.

ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن طيران الخليج الآن من التواصل مع مسافريها قبل و بعد رحلاتها، وإضافة العديد من المزايا لعملائها عن طريق التواصل الشخصي بهم.

واختارت طيران الخليج شركة إيمارسيس لخدماتها المتميزة التي تضم افضل حلول التسويق الرقمي والإلكتروني؛ حيث سيؤدي ذلك إلى تعزيز تجربة العملاء بشموليتها في كل خطوة من خطوات رحلاتهم.

وتشمل مزايا شركة طيران الخليج تعزز خدمة التواصل مع العملاء بالتعاون مع شركه إيمارسيس المقدمة لطيران الخليج العروض الترويجية الموجهة، والنشرات الإخبارية التي تعتمد على البيانات، والمحتوى الشخصي لأعضاء برنامج “فالكون فلاير”، وتتبع سلوك العملاء.

وبهدف ضمان مستوى عالٍ من رضا العملاء وتعزيز تجربتهم، ستعمل الناقلة الوطنيةعن كثب مع شركة إيمارسيس لدمج قنوات الاتصال بشكل كامل، مما يمكنها من الحفاظ على نشاطها وفهم اهتمامات عملائها على صعيد شخصي.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، قد بدأت عملياتها في العام 1950، لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران التجارية التي تأسست في منطقة الشرق الأوسط؛ واليوم، طيران الخليج هي شركة طيران دولية كبرى تخدم 49 مدينة في 26 دولة.

وتعد إيمارسيس أكبر شركة تسويق شاملة مستقلة في العالم تتيح التفاعلات الشخصية بين العلامات التجارية وعملائها عبر جميع القنوات، مما يثري رحلة العميل، بتدعيمها لميزات الذكاء الاصطناعى، تساعد ايمارسيس الشركات على توسيع نطاق قرارات وإجراءات التسويق بما يتجاوز القدرات البشرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران الأولى من حيث دقة المواعيد على مستوى الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات جاءت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة …