افتتاح أعلى روفتوب في بيروت بتصميم جديد لبرنارد خوري

بيروت – سفاري نت

استمتع بالرفاهية المطلقة في Level 26 روفتوب بار أند لاونج الجديد في فندق فورسيزونز بيروت, الملاذ المثالي للسباحة تحت أشعة الشمس أثناء النهار ولقضاء امسيات لا تنسى على مدار السنة مع أطيب المأكولات الآسيوية  والمشروبات المصنوعة يدوياً.  يرحَب Level 26 بضيوفه بأجواء حيوية ومساحات مفتوحة يطغي عليها اللون الابيض, من الاثاث والرخام وحوض السباحة المنعش  الى البار الطويل المثير للأعجاب الذي يخلق نقطة محورية اجتماعية في المكان. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر بانورامية رائعة, تمتد من البحر الابيض المتوسط الى الجبال اللبنانية.

يقول برنارد خوري، العقل المدبر والمهندس وراء التصميم الجديد لLevel 26: “صمم الروفتوب الجديد لاستيعاب كل أنواع الفعاليات”. “يمكن الاستمتاع بالبار المركزي الأبيض في جميع الظروف الجوية حيث تفتح واجهاته الزجاجية للتواصل مع الصالة الخارجية، مما يمنح الضيوف الشعور بأنهم في الداخل والخارج في نفس الوقت. جميع عناصرالروفتوب، من الأرضية إلى المسبح الى قطع الأثاث، مغطاة بالرخام، مما يعكس السماء في جميع حالاته.”

تعكس قائمة المأكولات الآسيوية العالمية التي صممها الشيف التنفيذي ابوستولوس ديمو, والتي تتضمن أطباق إبداعية ومناسبة للمشاركة، أجواء Level 26 الفاخرة. من الأطباق المميزة, الروبيان تمبورا, باو بانز, وبلاك كود ميسو وكيك ماتشا كريب. تكتمل القائمة بمجموعة من الكوكتيلات والموكتيلات الأصلية اختيرت بعناية من قبل خبراء مشروبات الفندق.

ويقول رامي السايس، نائب المدير الإقليمي ومدير عام فندق فورسيزونز بيروت: “سواء كان الضيوف يستريحون تحت أشعة الشمس أو النجوم، أو يستمتعون بمشروبات الغروب، أو يجلسون في البار الزجاجي بينما تتساقط الأمطار، فإن تجربة Level 26 هي تجربة لا يمكنهم العثور عليها في أي مكان آخر. نحن مستعدون لاستقبال الجميع لتجربة هذا المكان الخاص ومنحه جوًا استثنائياً في المدينة”.

يفتح  مسبح Level 26 يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً والبار آند لاونج من 6:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا. للحجز يرجى الاتصال ب: 010555-70-961+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“كيرتن هوسبيتاليتي” تفتتح أول فنادق “ذا هاوس هوتيل” في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات أعلنت كيرتن هوسبيتاليتي، الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع المتعددة الاستخدامات، عن …