منتجع جزيرة لاس فيجاس يفتتح أبوابه في الإمارات بدبي

سفاري نت – متابعات

بدأت الأعمال البحرية بمشروع منتجع جزيرة لاس فيجاس الإمارات بدبي الذي بدأ العمل عليه في دبي قبل 11 عامًا، وتُديره مجموعة “وصل لإدارة الأصول”، بالتعاون والشراكة مع شركة “إم جي إم” العالمية، ومقرها مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ويقع المشروع الجديد قبل فندقيّ برج العرب وجميرا بيتش في حي أم سقيم بدبي، شمال حديقة أم سقيم. وأعلنت مجموعة “وصل لإدارة الأصول” الإماراتية عنه لأول مرة في مارس 2017، لكنها لم تكشف موقعه، وقالت حينها إن “قِطع الضيافة على موعد مع أيقونة سياحية فريدة يُتوقع لها أن تستقبل السياح عام 2021”.

ويقوم “مُنتجع الجزيرة” على ثلاثة عناصر فندقية وسكنية رئيسية، تتكون من “ألف غرفة وشقة فندقية، و10 فلل خاصة، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة”، إلى جانب تشييد فندق ومنتجع “بيلاجيو” وفندق “إم جي إم” المُميّز بإطلالته الخاصة على الشاطئ.

وإلى جانب الفندقين الفخمين، تضم الجزيرة مبنى مُخصصًا للشقق الفندقية، إضافة إلى حمامات سباحة داخلية وخارجية، صالات رياضية، نادٍ لرجال الأعمال، نوافير مائية، شلالات اصطناعية، مناظر خلابة ومساحات خضراء.

كما تضم الجزيرة مشروع “دبي سفير”، وهو برج ترفيهي يتوسط الجزيرة ويرتفع لمسافة 110 أمتار، ويتسع لنحو 300 مقعد للضيوف لتمكينهم من مشاهدة عروض الصوت والضوء بالأبعاد الثلاثية مع المؤثرات الخاصة.

ويمكن للزوار كذلك تجربة السفر العمودي التي تحملهم على محور قائم إلى الأعلى، وتكتمل مع الوصول إلى أعلى القبة التي تفتح أوتوماتيكيًا لتكشف عن إطلالات بانورامية خلابة مطلة على الجزيرة بكاملها وعلى أجمل مناطق مدينة دبي.

كما يضم المشروع ثلاثة أبراج هيكلية على شكل شلالات مائية تحيط بـ “دبي سفير”، وتتصل معه من خلال العديد من الطوابق، وهي مخصصة للفعاليات والمعارض، وتتوافر فيها محال تجارية للتجزئة ومطاعم ومقاهٍ.

أما العنصر الترفيهي الآخر في الجزيرة الواعدة فيتمثل في المسرح الذي يستوعب قرابة 800 ضيف، وتبلغ مساحته ما يزيد عن 80 ألف قدم مربعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …