ادفع سعر ليلتين واستمتع بالإقامة ثلاثة ليال في فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق لابيتا الذي يعد جزءًا من مجموعة فنادق ماريوت أوتوغراف كوليكشن، عرضًا مذهلًا يتيح فيه للضيوف الإقامة ثلاث ليال بسعر ليلتين فقط.

يتضمن هذا العرض الذي يستمر طوال الصيف للضيوف، تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائية، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن الفندق 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعطلة قصيرة في هذه الوجهة البولينيزية التي لا تضاهى، والاستفادة من العرض الذي يسري على غرف ديلوكس كينج، وديلوكس توين، إضافة إلى الأجنحة العائلية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المسبح المصمم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي، وقضاء أمتع الأوقات في نادي الأطفال ونادي المراهقين المليئان بالألعاب والأنشطة الترفيهية.

تتضمن كل الباقات دخولًا مجانيًا إلى مرافق سبا “أولا” مع خصم 30% على الجلسات العلاجية و40% على المشروبات التي تقدم مع العشاء في مطعم هيكينا.

يسري العرض للحجوزات خلال أيام الأسبوع (من الأحد وحتى الأربعاء) اعتبارًا من 1 يوليو إلى 31 أغسطس، ويبدأ من 415 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة حتى 1135 درهمًا شاملة الضريبة.

يمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني https://www.marriott.com/hotels/hotel-deals/details/dxbak-lapita-dubai-parks-and-resorts-autograph-collection/1340828.

العرض: ثلاث ليال في فندق لابيتا بسعر ليلتين

المكان: دبي، فندق ومنتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

يسري العرض من 1 يوليو حتى 31 أغسطس ما عدا أيام عطلة نهاية الأسبوع

السعر: بدءًا من 415 درهم إماراتي إلى 1,135 درهم لليلة الواحدة شاملة الضريبة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تكشف عن أول وحدات سكنية خاصة مستقلة للمجموعة في مبنى “تونتي غروفنور سكوير”

الامارات – سفاري نت كشفت شركة فينشاتون (Finchatton)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التصميم والتطوير، …