لوزان تستقبل العوائل الخليجية لقضاء العطلات الصيفية

سفاري نت – متابعات

تستعد مدينة لوزان السويسرية المعروفة باسم المدينة الأولمبية، لاستقبال المصطافين من دول مجلس التعاون الخليجي بعروض وباقات مميزة لتوفير اجمل العطلات الصيفية لهذا العام .

وتعتبر لوزان من أبرز الوجهات بالنسبة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء، كونها تقدم طيف واسع من التجارب السويسرية المميزة، ابتداءً من المناظر الطبيعية الخلابة، والمؤسسات التعليمية رفيعة المستوى، وحتى الرعاية الطبية المثلى والفنادق الفاخرة.

وقال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان ” تقدم مدينة لوزان كل ما يلزم لإجازة لا تنسى ونحن جاهزون لاستقبال الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي طيلة الصيف “. فهنالك فندق “بوغيفاج بالاس لوزان” الذي يقع على بعد 10 دقائق من مركز المدينة، ويعد أفضل فنادق مدينة لوزان، إذ يمتد على مساحة خمس هكتارات، ويتألف من 168 غرفة مصممة بإتقان بحيث تؤمن أقصى سبل الراحة والمواءمة للضيوف. بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة ونادي “سانك موند” الصحي الحاصل على العديد من الجوائز،

كما يمكن للضيوف اختبار تجارب إقامة فاخرة لدى “لوزان بالاس” الذي يجمع ما بين الضيافة السويسرية الأصيلة، والإطلالة البانورامية الخلابة على أبرز معالم المدينة كبحيرة جنيف وجبال الألب. ويتضمن 140 غرفة مجهزة بالكامل، و 14 قاعة مؤتمرات، و4 مطاعم ذات أجواء عصرية راقية بما فيها مطعم ” لا تابلو ديدغاغ” الحاصل على نجمة ميشلين، بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث المعدات.

أما فندق وسبا “ذا رويال سافوي” فيتميز بمبناه التاريخي الشهير الذي أعاد افتتاح أبوابه بتوسعة جديدة كليًا. ويتضمن الفندق ذو التصميم الاستثنائي والضيافة الفاخرة، 196 غرفة وجناح، وقاعات اجتماع، وردهة طعام مزودة بشرفة واسعة، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ونادي صحي “سبا” يمتد على مساحة 1500 متر مربع وهو الأضخم من نوعه في المدينة.

وقال السيد لوزر، معلقًا بهذا الصدد: ” في لوزان، لدينا كل ما يناسب احتياجات كافة الزوار. إن فنادق لوزان هي الوجهات الأمثل للسياح والمقيمين، وتتضمن طيف من الغرف والمرافق الحديثة التي تلبي مختلف الأهداف، ابتداءً من الاجتماعات الصغيرة، والفعاليات، والإقامات العائلية، وحتى التجارب الذوقية السويسرية التقليدية والعالمية الشهيرة”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lausanne-tourisme.ch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تكشف عن أول وحدات سكنية خاصة مستقلة للمجموعة في مبنى “تونتي غروفنور سكوير”

الامارات – سفاري نت كشفت شركة فينشاتون (Finchatton)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التصميم والتطوير، …