“جو إير” تسيير رحلات يومية من مومباي ودلهي إلى أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن بدء شركة “جو إير” الهندية تسيير رحلات جوية جديدة يومياً تربط بين مطاري مومباي ودلهي الدوليين ومدينة أبوظبي، حيث استقبل مطار أبوظبي الدولي (أمس الجمعة) أولى هذه الرحلات وسط أجواء احتفالية مميزة.

وتأتي هذه الخطوة بالنظر إلى المكانة التي تمثلها شبه القارة الهندية بين الوجهات الأكثر شعبية لدى المسافرين المغادرين من أبوظبي، إذ تعتبر دلهي عاصمة الهند ومومباي العاصمة المالية لسادس أكبر اقتصاد العالم من أهم المدن الهندية التي يرتادها المسافرون.

وبهذا الصدد، قال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “تعد الهند من أهم وجهات السفر لمطار أبوظبي الدولي، ويسعدنا الترحيب بالمسافرين على متن شركة “جو إير” القادمين من مومباي ودلهي إلى أبوظبي، حيث تأتي هذه الشراكة الجديدة  في إطار حرصنا على توفير تجربة سفر مريحة وممتعة عبر مرافق مطار أبوظبي الدولي، بما ينسجم مع جهودنا المتواصلة لتقديم حلول سفر ذكية عالمية الطراز، وخدمات تتوافق مع أعلى المعايير والمستويات، بالإضافة إلى تزويدهم بباقةٍ من عروض التجزئة المميزة”.

وأضاف دي غروف: “تعكس هذه الرحلات الإضافية مكانة العاصمة أبوظبي كوجهةٍ رئيسية ومركز عبور للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء، كما تنسجم هذه الخطوة مع استراتيجيتنا الرامية لاستقطاب المزيد من شركات الطيران الجديدة إلى شبكتنا، ومواصلة تعزيز نمو القطاع السياحي في الإمارة”.

ومن جانبه، قال جهانجير واديا، المدير العام في شركة “جو إير”: ” نجحنا في غضون أقل من ستة أشهر بإطلاق مجموعة مسارات جوية جديدة  لوجهات هامة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى توطيد العلاقات التاريخية الوطيدة التي لطالما جمعت بين الهند والإمارات والتوسع في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف واديا:” نرحب في “جو إير” شركة الطيران الاقتصادي الأسرع نمواً في العالم، بانضمام المسافرين من مومباي ودلهي وأبوظبي على متن هذه الرحلات الجوية اليومية والمباشرة، ونؤكد التزامنا بتقديم حلول طيران ذكية تلبي تطلعات المسافرين”.

وتوجه واديا بالشكر إلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، والهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، وكل من مطارات أبوظبي، وشركة الاتحاد لخدمات المطار– الخدمات الأرضية والصيانة التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران”. لمساهمتهم في تحقيق هذا التعاون. كما أعرب عن امتنانه لشركائهم، وخص بالذكر شركة سفر الإمارات في أبوظبي والعين؛ وشركة النابودة للسفر في دبي والشارقة وعجمان، وشركة العربية لخدمات السفر والسياحة في الفجيرة ورأس الخيمة.

تلتزم “جو إير”، بتوفير قيمة مجزية للمسافرين مقابل أموالهم عبر تطبيق أعلى معايير خدمة العملاء وتوفير رحلاتٍ جوية بأسعار مناسبة. وذلك من خلال أسطولها المكون من 50 طائرة من طراز “إيرباص A320” تقوم الشركة بتسيير ما يزيد عن 270 رحلة يومية، وحوالي 1600 رحلة أسبوعية عبر وجهات محلية ودولية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران الأولى من حيث دقة المواعيد على مستوى الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات جاءت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة …