بالصور ..أفضل وجهات ترفيهية للأطفال في دبي

سفاري نت – متابعات

تضم إماره دبي عدداً كبيراً من الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال التي تضم الكثير من اللعب والمرح والمتعة، وتعد دبي من أفضل دول العالم لاحتوائها على وجهات لابد لك من زيارتها مع أطفالك وفقا لموقع عين دبي.

وفي هذا المقال سوف نستعرض أربع وجهات لابد لك من زيارتها مع أطفالك والتي تضم الكثير من وسائل المتعة والترفيه.

مدينة حديقة اي ام جي عالم من المغامرات

تُعتبر حديقة اي ام جي المغلقة من أفضل الأماكن المخصصة للكابار والصغار في آن واحد ! ليس في إماره دبي فقط بل على مستوي العالم.

تشغل مدينة اي ام جي المغلقة مساحة ضخمة تصل إلى مليون ونصف قدم مربع، وتضم العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تجعل من الكبار والصغار يعيشون جواً من التشويق والأثارة.

 

كما وتضم هذه الحديقة سينما خماسية الأبعاد (نوفو سينما)، والعديد من العروض المسرحية التي تناسب الطفل، في حين تضم عدداً من المطاعم سواء التي تقدم الأطعمة المحلية والعالمية.

مرافق الحديقة هي:

عالم مارفل:

مستوحى من شخصيات مارفل وتشمل سبايدرمان، وذا هلك، وآيرون مان، وثور، وذا آفنجرز.

عالم كارتون نتورك:

الوجهة المصممة خصيصا للأطفال وتضم شخصيات كرتون نتورك مثل شخصيات عالم غامبول المدهش، ووقت المغامرة، وفتيات القوة ولايزي تاون وبن 10.

آي إم جي بوليفارد:

وتقدم للزوار الباحثين عن المغامرة من جميع الأعمار مزيج من المتعة والإثارة لقضاء أوقات مسلية في مختلف النشاطات والألعاب التفاعلية.

حديقة موشنجيت دبي

تم تصميم موشنجيت على غرار هوليود، وتقع داخل منتجع دبي باركس آند رويزورتس، ويزورها الكثير من السياح من مختلف دول العالم للاستمتاع بالألعاب الترفيهية التي يصل عددها إلى 27 لعبه.

كما تحتوي على بعض المحلات التجارية والمطاعم التي تقدم أشهي المأكولات، وفي الحقيقة زيارة موشنجيت دبي يُعتبر تجربه فريدة لن تتكرر في أي بلد آخر.

حديقة وايلد وادي المائية

هي مدينة ألعاب مائية وتُعتبر من أهم المعالم الموجودة داخل امارة دبي، فإذا كنت تبحث عن مكان يوفر للكبار والصغار وقتاً ممتعاً فمدينة وايلد وادي توفر لك ذلك.

تقع هذه المدينة أمام برج العرب، حيث تم تصميمها من قصه جحا الشهيرة في تراثنا العربي، وتضم المدينة أكثر من 30 لعبه أشهرها لعبه برج سرج، ولعبه لعبة فلورايدر.

حديقة ليجولاند دبي

هي مدينة ملاهي مميزة جداً ومخصصة للأطفال، ولعل أهم ما يميزها عن غيرها من الأماكن الأخرى أنها تضم عدد ضخم من ألعاب الليجو التي يستمتع بها الأطفال.

هذا بالإضافة على تقديمها للعديد من العروض الترفيهية والتعليمية والمطاعم وغيرها الكثير.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …