خصومات تصل إلى 52% بمناسبة عطلة العيد من منتجع “فاكارو المالديف”

سفاري نت – متابعات

يقع “فاكارو” في محمية المحيط الحيوي با أتول المدرجة على قائمة اليونسكو في جمهورية المالديف وهو وجهة رائعة لقضاء العطلات للعائلات والأصدقاء على حد سواء. وبمناسبة قدوم عطلة عيد الأضحى، يقدم فاكارو عرضاً خاصاً حيث يمكن أن يستفيد الزوار من أسعار اللحظة الأخيرة المخفّضة بين الثامن والرابع عشر من أغسطس، حيث تصل الخصومات إلى 52٪ على أفضل سعر متاح. وتشمل الحجوزات كلها خلال هذه الفترة فطوراً مجانياً.

منتجع “فاكارو” ملاذٌ حصريٌ يحبس الأنفاس تمضي فيه أوقاتاً برفقة أصدقائك وعائلتك وأحبائك. في كل خطوة على الرمال الناعمة البيضاء مروراً بالمساحات المغطاة بالخضرة والمياه الزرقاء الخلابة، يعيش المستجمون تجربة خارجة عن المألوف في هذه الجنة الاستوائية. وقد صُممت الفلل والأجنحة بشكلٍ خاص لتلبية حاجات العائلات كما الأزواج بحيث توفر كلها وصولاً مباشر اً إلى البحيرة أو الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

نعد ضيوفنا بأوقات لا تُنتسى إذ أن الجزيرة المرجانية تستضيف العديد من الأنشطة الممتعة لجميع الأعمار. مرافق واسعة في نادي “باروت فيش” ونادي “كوكونات” كما تقدم يومياً أنشطة مصمّمة خصيصاً للأطفال والمراهقين. فيما يمكن لذويهم الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية المجدولة على اختلافها مثل زيارة المناطق المحلية في الجزيرة والقيام بالرحلات الاستكشافية والغطس وغيرها من الأنشطة المشوّقة.

أما من يبحث عن أجواء أكثر هدوءاً، فـ”ميرينا سبا” هو الخيار الأمثل له. وهو عبارة عن سبا فاخر مبني فوق الماء يضم أربع غرف علاج للأزواج تطل على المحيط بالإضافة إلى صالون تجميل ومركز صحي مع جاكوزي. يستطيع المستجمون أيضاً التلذّذ بخمس تجارب تذوّق فريدة من نوعها ومشرب مخصص إضافة إلى محمية “فاكارو” التي تقدم مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تشمل العنب والأجبان واللحوم المطبوخة.

احجز الآن! لم يتأخر الوقت للتخطيط لرحلة صيفية لا تنتسى إلى “فاكارو مالديف”.

صندوق المعلومات:

عرض اللحظة الأخيرة بمناسبة عيد الأضحى

اختر فيلا أو جناج لمدة ثلاث ليالٍ واستمتع بخصم يصل إلى 52٪ على أفضل سعر متوفر
يشمل وجبة فطور يومية لشخصين بالغين
مدة الإقامة: 8-14 أغسطس 2019

– تستند الأسعار إلى تواريخ إقامتك وتخضع لرسوم خدمة نسبتها 10٪ وضريبة السلع والخدمات نسبتها 12٪ وضريبة بيئية قيمتها 6 دولارات للشخص الواحد في الليلة.

– العرض ساري على جميع فئات الفلل باستثناء سكن البوول فوق الماء المؤلف من أربع غرف نوم.

– لا تنسى إضافة التكاليف الإجبارية لعمليات النقل بواسطة الطائرة المائية إلى الحجز الخاص بك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إعادة إطلاق فندق ريكسوس مكادي باي – الغردقة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس، جزء من محفظة “أكور”، عن اتفاقية تعاون …