استمتع بخصومات هائلة في مدينة العين في “براري أوتليت مول”

سفاري نت – متابعات

يُعزز “براري أوتليت مول” تجربة مراكز التسوق بمدينة العين في موسم الصيف من خلال العروض الكبيرة والمتنوعة المقدمة في المول، حيث يشتهر المول بتقديمه لتسوق فائق القيمة خلال كل يوم من أيام الأسبوع، طوال العام؛ مع تقديمه للملابس ذات العلامات التجارية، ومواد العناية الشخصية والمنتجات المنزلية بأسعار منخفضة باستمرار.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ رياض شريتشي، مدير براري أوتليت مول، قائلا: “مع وجود أكثر من 70 متجراً موزعة على مساحة 400 ألف قدم مربع؛ يتوفر لدينا في المول  علامات تجارية عالمية، ومركز ترفيه عائلي، وقاعة سينما، وصالة لألعاب الفيديو، وساحة للمطاعم؛ حيث نوفر هذا الصيف تجربة تسوق مذهلة كجزء من حملة ’مول مليونير’ التي تقدم للمتسوقين جوائز بقيمة 1.5 مليون درهم مع سحوبات أسبوعية بقيمة 50,000/-  درهم بالإضافة إلى جائزة ضخمة تبلغ قيمتها مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية”.

و أضاف السيد/ رياض، قائلاً: “نحن نقدم أيضاً عطور “V” التي تضم تشكيلة من المنتجات الفاخرة مع مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات الأصلية من العلامات التجارية الشهيرة عالميًا، و نتطلع إلى الترحيب بعطور“V” لدينا في المول حيث أن وجودها يضيف قيمة لنا ولقطاع متاجر التجزئة النابض بالحياة في مدينة العين”.

يقدم “براري أوتليت مول”  تخفيضات صيفية جذابة بانتظام، فضلاً عن استضافته لفعاليات ترفيهية مليئة بالمرح والتسلية لجميع الفئات العمرية. ولراحة ورفاهية الزبائن؛ تشتمل الخدمات والمرافق والتسهيلات المتوفرة على مراكز للصرافة، وأجهزة الصراف الآلي، وخدمات “اتصالات”، و خدمات غسيل السيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …