ثلاثة متاجر جديدة تفتتح أبوابها في الفوعة مول

سفاري نت – متابعات

يُعزز “الفوعة مول” تجربة مراكز التسوق من خلال تقديم ثلاثة متاجر جديدة بالمول؛ وهي متجر “جيلاتـو ديفينو”، ومطعم “المضغوط “، وصالون وسبا روبـي.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ عرفان إداريس كونداوالا، مدير عام الفوعة مول، قائلا: ” يسعدنا أن نرحب بالمستأجرين الجدد لدينا، جيلاتو ديفينو، وصالون روبي،  ومطعم المضغوط في الفوعة مول؛ حيث سيعزز تواجدهم من تجربة رواد المول مع جلب حيوية وطاقة جديدة إلى تشكيلة متاجر التجزئة التي يقدمها المول”.

يُقدّم متجر “جيلاتو ديفينو” آيس كريم عالي الجودة مصنوع على الطريقة الإيطالية، باستخدام مُكوّنات طازجة وطبيعية، حيث كان في الأصل متجرًا صغيرًا للآيس كريم مملوكاً لعائلة في مدينة ألبا الجميلة في إقليم بييمونتي بشمال غرب إيطاليا، والذي نال شهرة عالمية منذ أن بدأ أول توسع له خارج إيطاليا في عام 2009 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعد “صالون روبي” صالون وسبا متكامل الخدمات من “أفيدا كونسبت”؛ يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات؛ من علاجات الوجه والأظافر إلى علاجات الشمع والتدليك المصممة لجلب الراحة إلى جسمك وعقلك وروحك، حيث يتم انتقاء موظفي الصالون متعددي اللغات من ضمن أفضل العاملين في قطاع صالونات التجميل.

ويُقدّم مطعم “المضغوط”، والذي سيفتتح أبوابه هذا الشهر؛ المأكولات والأطباق اليمنية والإماراتية؛ ولا سيما طبق “المضغوط” –  وهو طبق شهي يتكون من الأرز واللحوم اللذيذة، إلى جانب السلطات ، والدجاج المشوي والأسماك والروبيان، بالإضافة إلى الكنافة بالكريمة أو بالجبن؛ والتي يتم تقديمها بأسعار معقولة ومناسبة.

يحتوي الفوعة مول على تخفيضات صيفية مجزية، في حين يقدم بانتظام للمقيمين والزوار فعاليات ترفيهية مليئة بالمرح والتسلية لجميع الفئات العمرية. ويقدم المول في هذا الصيف تجربة تسوق مذهلة كجزء من حملة “مول مليونير” التي تقدم للمتسوقين جوائز بقيمة 1.5 مليون درهم مع سحوبات أسبوعية بقيمة 50,000/-  درهم، فضلاً عن جائزة ضخمة تبلغ قيمتها مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشر وجهات لسياحة افتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا

دبي – سفاري نت – مع قصورها الفاخرة والسماء الزرقاء الصافية، ومناظرها الخضراء الواسعة وجمالها …