بالصور .. لندن الوجهة المفضلة للسياحة مع الأطفال

سفاري نت – متابعات

لندن هي افضل دولة للسياحة مع الاطفال، من جميع الأعمار. وفي هذا الإطار، من الواضح أنّ محبي “هاري بوتر” يرغبون في القيام بزيارة إلى”استوديو وارنر بروس”، حيث تتوافر العديد من جولات المشي لاسكتشاف مواقع الأفلام. هناك أيضًا الكثير من المتاحف المجانية، بما في ذلك متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم. ويمكن الاستمتاع بعرض “ذا ليون كينغ” The Lion King أو “هاميلتون” Hamilton قبل ركوب “عين لندن” الشهيرة وفقا لموقع سيدتي نت.

أبرز العناوين السياحية في افضل دولة للسياحة مع الاطفال

حديقة الحيوان Battersea Park Children’s Zoo

صُمّمت هذه الحديقة خصيصًا للأطفال، وهي ليست كبيرة المساحة، وتأوي بعض الحيوانات الصغيرة والزواحف والطيور. هناك الكثير من مناطق اللعب التفاعلية لمختلف الأعمار.
يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت بسعر مخفض: البالغين 9.50 جنيه إسترليني، والأطفال 7.50 جنيه إسترليني، فيما الدخول بالمجان للأطفال دون الثلاث سنوات.

متحف لندن للنقل

يمكن اكتشاف تاريخ شبكة النقل المشهورة عالميًّا في لندن، في متحف النقل في لندن ، والذي يغطي تاريخ المركبات، منذ القرن التاسع عشر إلى يومنا هذا. جولات محاكاة الحافلات والأنابيب والألعاب والأنشطة التفاعلية لجميع الأعمار ممتعة، وأيضًا تصفّح Great Summer of Engineering من 21 يوليو/ تموز إلى 2 سبتمبر/ أيلول، حيث يمكن الخوض في عالم الهندسة خلال ستة أسابيع من الأنشطة المتعلقة بـ STEM.
تبلغ أسعار التذاكر للبالغين 17.50 جنيهًا إسترلينيًّا، والدخول بالمجان للأولاد دون سن 17 سنة.

“مودكوت بارك آند فارم”

“مودكوت بارك آند فارم” عبارة عن حديقة حضرية كبيرة تمتد على مساحة 32 فدانًا من الريف جنوب كناري وارف في مدينة كوبيت على جزيرة آيلز أوف ذا كلوز، وتضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات والطيور. إنها واحدة من المزارع الحضرية الأكثر كبرًا في أوروبا، وهي مؤسسة خيرية مجتمعية تضم مزرعة واسطبلات، وحضانة للأطفال، وتقدم مجموعة من الأنشطة التعليمية. يمكن التنزه والاستمتاع بالمناظر الأخاذة لمدينة لندن. والجدير بالذكر أنّ الدخول مجاني إلى الحديقة.

متحف كينسينغتون الثلاثي

يوفر متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم و V&A تجربة من المرح للأطفال الفضوليين. متحف التاريخ الطبيعي (للأطفال فوق الخمس سنوات) يحتوي على الديناصورات، وهيكل الحوت الأزرق الضخم المعلق من السقف، ومتحف العلوم لديه الكثير من الأنشطة متعددة الحواس لمساعدة الأطفال الصغار، والكبار على استكشاف الكون (هناك أيضًا سينما IMAX التي يمكن حجز تذاكرها مسبّقًا) ، كما تدير V&A الكثير من ورش العمل والألعاب والأنشطة في الفن والتصميم والأداء ، بالإضافة إلى مسارات حول المتحف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الغاليريا جزيرة الماريه يستضيف مهرجان الشتاء وسط أجواء احتفالية وفعاليات ترفيهيّة عائلية

سفاري نت – متابعات يَستضيف الغاليريا فعاليات مهرجان الشتاء بباقة مُتنوَّعة مِن الأنشطة الترفيهية لجميع …