محطة دوبز لإنهاء إجراءات السفر في دبي مول

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “دوبز” لتخزين وتوصيل الأمتعة التابعة لدناتا، عن افتتاح محطة لإنهاء إجراءات السفر في دبي مول، أكبر مركز تسوق ووجهة ترفيهية والأعلى من حيث أعداد الزوار على مستوى العالم.

وتقع المحطة في الطابق الأرضي من مركز التسوق، داخل متجر دناتا للسفريات، ويهدف إلى منح المسافرين وقتًا لقضاء الوقت في التسوق وتناول الطعام في دبي مول بعد تسجيل الوصول، ويمكن للمسافرين بعد ذلك أخذ المترو إلى المطار مجانًا.

وسيفتح مكتب تسجيل الوصول سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً، وسيحتاج الركاب إلى تقديم جوازات سفرهم والإجابة على الأسئلة المتعلقة بأمان الأمتعة.

وتبلغ تكلفة الخدمة تبدأ من 99 درهماً لشخص واحد مع حقيبة واحدة، وتبلغ تكلفة الحقائب الإضافية 40 درهماً للحقيبة الواحدة، وبحد أقصى 249 درهم.

ويمكن للمسافرين الذين يسافرون مع طيران الإمارات من المبنى 3 بمطار دبي بالفعل استخدام خدمة تسجيل الوصول الرئيسية لشركة الطيران لمعظم العناوين في جميع أنحاء دبي، وهذا يكلف 250 درهماً لما يصل إلى سبع قطع من الأمتعة، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وتوفر المحطة للمسافرين مزيداً من الخيارات للاستفادة من خدماتها المبتكرة، حيث يمكن للمسافرين الذين يسافرون من مطار دبي تسجيل الوصول على رحلات محددة وإرسال الأمتعة إلى المطار من محطة تسجيل الوصول الجديدة في دبي مول.

ويستمتع المسافرون، بعد إصدار بطاقات صعود الطائرة وملصقات الأمتعة، بتجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه التي يوفرها دبي مول للزوار، قبل التوجه إلى المطار باستخدام المترو.

ويستطيع عملاء دوبز الوصول إلى مبنى المطار قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة رحلتهم، حيث يمكنهم الذهاب مباشرة إلى منطقة إجراءات الجوازات.

وتتيح الخدمة الجديدة الخدمة للذين يسافرون مع فلاي دبي، الخطوط السعودية، طيران ناس، خطوط جنوب الصين الجوية، الخطوط الجوية الكويتية، طيران الخليج، الخطوط الملكية الأردنية والخطوط الجوية الإثيوبية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل العناوين السياحية في تشيسكي كروملوف

سفاري نت – متابعات مدينة تشيسكي كروملوف الجميلة المسورة هي ثاني أكثر الوجهات السياحية شعبية …