هب زيرو و لاجونا وتر بارك وجهات ترفيهية للعائلة في دبي

سفاري نت – متابعات

هناك سؤال يبحث الجميع له عن إجابة! وهو كيف نقضي عطلة نهاية الأسبوع في دبي؟

فإن كنت ممن يسألون هذا السؤال، فاعتقد أن هذا المقال سيساعدك في إيجاد أنشطة مناسبة لعطل نهاية الأسبوع أو حتى خلال أيام الأسبوع وفقا لموقع عين دبي.

توفر إمارة دبي العديد من الوجهات الترفيهية المناسبة للكبار أو الصغار أو الأثنين معاً.

وفمنا بزيارة لـــ وجهتين ترفيهيتين تناسب الكبار والصغار في آن واحد وهي هب زيرو ولاجونا وتر بارك.

هب زيرو

تعد هب زيرو أولى المدن الترفيهية المختصصة بألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد مستخدماً نظارات VR في دبي، وتقع هذه المدينة في سيتي ووك التي يعرفها الجميع سواءاً اكنت مقيماً أم زائراً.

وقبل البدء بالحديث عن تجربتنا هناك، نود التنويه أن رسم دخول المدينة مقبول جداً.

رسم الحدبقة يمكنك من اللعب بـكافة الألعاب في الحديقة:

  • 165 درهماً للشخص الواحد من الكبار
  • 99 درهماً للشخص الواحد من الصغار

أما وإن كنت هواة بعض الألعاب ولا ترغب بتجربة كل الألعاب، فلا تقلق ! فقد وفرت هب زيرو آليه جديدة تمكن الزائر من اختيار اللعبة التي يرغب بلعبها ودفع رسومها دون الإضطرار لشراء تذكرة الدخول التي تضم كل الألعاب.

وعن تجربتنا، فقد قام فريق العمل بتجربة كل الألعاب في الحديقة، وسنذكر لكم أكثر الألعاب التي أحبها الجميع! وسأبدأ بـــ:

  • دراجون إيج Dragon age

وهي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد تأخذك في حرب بين الممالك للحفاظ على العرش من خلال كراسي قابلة للدوران والالتفاف بين الممرات الضيقة والتشقلب بين الجبال. (ينصح بها).

  • دبل إيجنت Double agent

  • ليزر تاغ

وهي عبارة عن صالة كبيرة تضم الكثير من الزوايا التي تمكن من الاختباء لايجاد خصمك وتصويب الليزر عليه لتجميده عن اللعب والتي من الممكن لعبها على شكل فرق. (ينصح بها).

  • ألعاب VR

وهي مناطق لــ اللعب بنظارات VR  تدخل من خلالها في عالم افتراضي وتحاول قتل الزومبي الذين يحاولون الوصول إليك. (ينصح بها).

كما توفر الحديقة الكثير والكثير من الألعاب من محبي ألعاب السيارات والألعاب الرياضية وألعاب اللياقة البدنية وألعاب التصويب … وووو غيرها الكثير.

لم نشعر بالوقت هناك، حيث استغرقت المدة الزمنية لإنهاء كل الألعاب حوالي 3 ساعات، ومن ثم بدأنا بإعادة بعض الألعاب لروعة مهاراتها والتي يمكن أن تتعلم منها شيئاً لحياتك الطبيعية كالصبر والتفيكر.

لاجونا وتر بارك

إن أكثر من نعشقه بهذه الحديقة المائية هي المسافات المتقاربة بين الألعاب، وتقع هذه الحديقة في لامير المنطقة السياحية الغنية عن التعريف.

 

وتعد هذه الوجهة هي وجهة عائلية ومناسبة لكافة الأعمار، وتوفر الحديقة المنزلاقات المائية بكافة أنواعها، وأما عن السعر فهو 145 درهماً للمقيم و 165 درهما لغير المقيم وهذا سعر مقبول جداً مقارنة بمدن الألعاب المائية الأخرى في دبي.

وعن تجربتنا، حيث قمنا بتجربة كل الألعاب وبدأنا بالنهر الذي تمر من خلاله من تحت رشاشات مائية تجعل منه أمراً ممتعاً، ومن ثم اتجهنا نحو المنزلاقات المائية.

وقد قام بعضا منا بتجربة المنزلاقات التي لا تحتاج إلى العجل المطاطي وبعض اختار الألعاب التي تحتاج الى العجل المطاي، لا استطيع وصف أصواتنا وصرختنا خلال تجربة هذا الألعاب، فعلا روعة.

في حين وجد الصغار منا أماكن لهم بـــ اللعب في مدينة مخصصة للأطفال ومنزلاقات تناسب اعمارهم، ومن ثم اتجهنا الى بركة السباحة هناك للاستماع بها، والتي توفر مطعماً مائيا يقدم الفواكة المثلجة والعصائر بكافة أنواعها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …