افتتاح فرع جديد من مطعم “أس أم كيه” في دار الوصل مول

سفاري نت – متابعات

يسرّ مطعم “أس أم كيه” (Smoked Meat Kitchen) أن يعلن عن افتتاح فرع جديد في دار الوصل مول، شارع الوصل، ليكون الفرع الأول له داخل مول.

يقدّم الفرع الجديد قائمة طعام شاملة تضمّ أطباق اللحم المدخّن التي يعدّها رئيس الطهاة البريطاني المتخصص بتدخين اللحوم، لوك تولي. يضع الشيف في متناول ضيوفه أطباقاً من اللحوم المطهوة على نار هادئة والمدخّنة على نار خشب السنديان الإنجليزي مع أشهى التوابل لإضفاء نكهة لا تقاوم. هذا وأضاف المطعم أطباق فطور تُقدّم طوال اليوم. يتألف الطبق من خبز توست، لحم بقر مقدّد مشوي، نقانق لحم البقر المدخّنة، فاصولياء مطهوة، بيض وطماطم مشوية.

يلقى سندويش صدر اللحم الذي يحمل توقيع “أس أم كيه” استحسان جميع الضيوف مع الفلفل الأحمر المخلّل والنفحة الفاكهية التي تتخلّل صدر اللحم الطري الذي يُقدَّم في كعكة مخبوزة. يُعِدّ المطعم أيضاً مأكولات لذيذة مثل أضلاع لحم البقر المدخّنة، سندويشات كوبانو، صدر اللحم الحارّ من تكساس وجوانح الدجاج المقلية المذهلة إلى جانب جملة من الأطباق الأخرى!

وسيستمتع الضيوف بأطباق جانبية شهية مثل البطاطا الحلوة المشوية على الفحم التي تُقدّم مع جبنة مونتيري جاك الذائبة، الكريمة الحامضة وصلصة الثوم مع الحرّ. وتتوفر كرات اللحم والبطاطا المنكّهة بالتوابل على القائمة أيضاً. ولا ننسى السلطات الطازجة، والمشروبات المنعشة وأطباق التحلية الشهية.

يتّسع مطعم “أس أم كيه” دار الوصل لـ 50 ضيفاً، ويشمل صالة في الهواء الطلق لمحبّي تناول الطعام خارجاً. يفتح الفرع أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل (من السبت إلى الأربعاء) ومن الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل كلّ أيام الخميس والجمعة. الحجز غير مطلوب، وبوسع الضيوف الاستفسار عن مفهوم Cater and Carve من “أس أم كيه” لتقديم خدمة تزويد الطعام إلى المنازل عبر التواصل على  [email protected]  أو الاتصال على 2915 703 050.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مينا كيتشن أحدث مطاعم فندق ويستن دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مينا كيتشن من أحدث المطاعم في فندق ويستن دبي الميناء السياحي حيث سيقدم …