مطعم أوشن بلو بيتش هاوس يفتتح أبوابه في منتجع كراون بلازا صلالة

شفاري نت – متابعات

احتفلت الشركة العمانية للتنمية السياحية “عُمران”، بافتتاح مطعم أوشن بلو بيتش هاوس بمنتجع كراون بلازا صلالة، ويعتبر الأول من نوعه في صلالة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويقدم المطعم وجبات عالمية بأسلوب طهي احترافي لمختلف المأكولات التقليدية والمتميزة والأطباق المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الطهي المباشر الذي يبدع فيه 15 من الطهاة الموهوبين المتخصصين في تقديم المأكولات العالمية المختلفة بنمط مبتكر.

ويضم مطعم أوشن بلو بيتش هاوس المطل على الشاطئ 180 مقعداً، ويقدم دولفين تيرازا في الشرفة العلوية للمطعم قائمة طعام إيطالية متخصصة وركن للبيتزا بأسعار معقولة، كما يستوعب دولفين تيرازا ما يصل إلى 96 ضيفًا ويحتوي على صالة جلوس مريحة مطلة على منظر خلاب لبحر العرب.

بالإضافة إلى ذلك سيوفر المطعم خدمات رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، والاستمتاع بمنظر غروب الشمس، وتبلغ مساحة المطعم 1000 متر مربع ليكون بذلك مكاناً مثالياً لتناول الطعام والاستمتاع بأشهى خيارات الأطعمة المقدمة في المرافق الداخلية والخارجية.

ويتكون المطعم المطل على الشاطئ من طابقين، ويقدم قوائم طعام يومية بأصالة وجودة، وسيشتمل على مأكولات تعكس الوجبات المحلية واطباق مختلفة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الشرقية وخيارات متعددة من المأكولات من جنوب شرق آسيا والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية مثل البيتزا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المطاعم في خليج نبق شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات خليج نبق هو أحد أجمل المعالم الطبيعية في مدينة شرم الشيخ وأكثرها مثالية …