استمتع بعروض افتح يا سمسم المباشرة في بوابة الشرق مول

سفاري نت – متابعات

أجمل الأوقات لجميع أفراد العائلة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، وعروض العودة إلى المدرسة، والتسوق لفرصة الفوز بسيارة جيب رانجلر سبورت 2019.

افتح ياسمسم أول انتاج عالمي مشترك عن مسلسل الأطفال الأمريكي شارع سمسم ( Sesame Street)، يحط الرحال في بوابة الشرق مول بمناسبة موسم العودة إلى المدرسة واحتفالات عيد الأضحى المبارك، ليقدم لزوار المول فرصة التعرف عن قرب على شخصيات مسلسل الأطفال المحبوب جداً في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

سيستمتع زوار المول من جميع الأعمار بالعروض المباشرة أيام 10، 11، 12، و13 أغسطس، والتي ستعيد الكثير من الذكريات الجميلة عند الكثيرين، وسيكون باستطاعة زوار المول من الصغار والكبار مقابلة شخصيات افتح يا سمسم المفضلة، ضمن موكب كبير يوم الـ 31 من أغسطس.

سيكون في انتظار زوار المول الصغار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة في المنطقة المخصصة لهم من 9 إلى 31 أغسطس، بالإضافة إلى الكثير من أنشطة افتح يا سمسم التفاعلية لجميع أفراد العائلة من زوار بوابة الشرق مول، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تقدم بوابة الشرق مول فرصة للفوز بسيارة جيب رانجلر سبورت 2019 مع عروض تسوق واربح، وسيتم إجراء السحب على اسم رابح السيارة المحظوظ يوم 31 أغسطس في تمام الساعة 8:00 مساءً.

يمكن لجميع أفراد العائلة التمتع بإجازة فصل الصيف بأفضل شكل ممكن، والاستفادة من العروض المذهلة في بوابة الشرق مول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على سبب اختيار رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية

سفاري نت – متابعات وقع اختيار مجلس التعاون لدول الخليج العربي على إمارة رأس الخيمة الإمارتية …