خصم 30% من فنادق ومنتجعات ميلينيوم احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عروضا قيّمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتوفر المجموعة لضيوفها خصما يصل إلى 30% على أفضل الأسعار المتاحة ضمن مجموعة من الفنادق المشاركة في العرض عبر الشرق الأوسط إضافةً إلى خدمة تسجيل الخروج المتأخر لغاية الساعة 6:00 مساءً (في حال توفر الغرف)  مع فطور مجاني مما يتيح للضيوف فرصة تجربة الضيافة الفاخرة وبسعرٍ استثنائي.

ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ خلال فترة العرض. ويستفيد الضيوف كذلك من خصم إضافي يصل إلى 10% عند قيامهم بالحجز عبر موقع ميلينيوم الرسمي كعضو مسجل في برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافآت العملاء.

وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا محفظةً متزايدة النمو وتضم فنادق من فئة 3 و4 و5 نجوم في كل من الإمارات وعُمان والكويت والسعودية والأردن وفلسطين والعراق وقطر وتركيا. وتتيح المجموعة العديد من الخيارات أمام ضيوفها تشمل فنادق المدينة والمنتجعات حيث توفر جميعها متطلبات الإجازة السعيدة بأجوائها الثقافية والعائلية والشاطئية وبما تنطوي عليه من فرص مثيرة للتسوق والاستجمام في المنتجعات الصحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة هيلتون تفتتح منتجع ساي لاجون جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة هيلتون عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف كوريو كولكشن …