استمتع بأرقى تجربة ضيافة في فندق ميلينيوم العقيق

سفاري نت – متابعات

يستعد المسلمون من جميع أنحاء العالم للسفر إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، إحدى أركان الإسلام الخمسة، بينما تتنافس كبرى الفنادق ومقدمي خدمات الضيافة على جذب الضيوف من خلال تقديم أرقى معايير الضيافة العالمية.

ويستعد فندق ميلينيوم العقيق، فندق الخمس نجوم الذي يضم 505 غرفة فسيحة مصممة بشكل أنيق ومجهز بأحدث وسائل الراحة، لاستقبال الحجاج بالورود وبتشكيلة متنوعة من التمور الشهية والعصائر المنعشة لمساعدة الضيوف على مقاومة حر الصيف. ولا يكتفي الفندق بتقديم أزكى أصناف القهوة العربية وإنما يقدم أيضًا يقدم أداءً لأحد أشهر القصائد الإسلامية ” طلع البدر علينا”.

ويقع فندق ميلينيوم طيبة في قلب المدينة المنورة على بعد 250 متر من المسجد النبوي، ويقوم بالتعاون مع الهيئات الصحية بتطعيم موظفيه استعدادًا لاستقبال الحجاج الوافدين من مختلف بقاع العالم، فيما يستعد الفندق لاستقبال الحجاج بالورود والتمور والعصائر. هذا ويوفر فندق ميلينيوم طيبة لضيوفه إطلالة رائعة على الحرم الشريف للمدينة المنورة ويتيح للضيوف إمكانية زيارة أربعة مواقع تاريخية داخل المدينة. كما يضم الفندق 208 غرفة فسيحة مصممة بشكل أنيق ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتلبية مختلف احتياجات الضيوف، ويضم عددًا من المطاعم تقدم أشهى الأطباق بما في ذلك المعكرونة والمعجنات والوجبات الخفيفة والأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، ويضم كذلك نادي رياضي مجهز بالكامل وساونا وغرف بخار. كما يهدف الفندق إلى أن يكون خيار الزوار الأول من خلال الجمع بين سهولة أداء المناسك والشعائر الدينية ومعايير الضيافة الفاخرة.

وقال إبراهيم سندي، مدير إدارة المبيعات والتسويق في كل من فندقي ميلينيوم طيبة والعقيق: “نحن على أهبة الاستعداد كعادتنا في كل عام لاستقبال ضيوفنا خلال موسم الحج وإننا نفخر بخدمتهم ونؤكد لضيوفنا الكرام أن استقبالنا لهم هذا العام سيجاوز التوقعات، حيث سيقدم فندق ميلينيوم العقيق خدمات مميزة وأجواء ترحيبية للضيوف، بينما يتخذ فندق ميلينيوم الطيبة، وهو أقرب فندق إلى المسجد النبوي، تدابير صارمة لضمان سلامة الضيوف والموظفين على حدٍ سواء”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …