ضيف الاتحاد يبرم شراكة مكافآت جديدة مع بوكينج

سفاري نت – متابعات

أعلن برنامج ضيف الاتحاد الخاص بشركة الاتحاد للطيران عن إبرام شراكة جديدة مع موقع بوكينج دوت كوم، حيث يحصل بموجبها عملاء البرنامج على أميال ضيف الاتحاد عند حجز إقامتهم الفندقية من الموقع وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وبموجب هذه الشراكة، سيحصل عملاء البرنامج على أميال ضيف الاتحاد عند حجز إقامتهم الفندقية عبر صفحة خاصة من الموقع، وابتداء من 1 أغسطس 2019 وبحسب الفندق الذي تم اختياره للحجز، سيحصل العملاء على ثلاثة إلى ستة أميال من برنامج ضيف الاتحاد لكل 1 دولار أمريكي.

وتتم إضافة الأميال تلقائياً خلال 8 إلى 12 أسبوعاً من تاريخ إتمام الإقامة، ويمكن استبدالها بتذاكر مع الاتحاد للطيران وأكثر من 20 شركة طيران شريكة عالمياً، إضافة إلى مجموعة من المنتجات تضم ما يتعدى 3000 ماركة عالمية في الإلكترونيات، الأزياء والهدايا والمتوفرة في متجر مكافآت ضيف الاتحاد.

وقال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران: “نسعى إلى إيجاد سبل جديدة لإضافة القيمة لبرنامج الولاء الخاص بنا، ومن خلال شراكتنا يسرنا أن نقّدم لضيوفنا إمكانية الحصول على أميال ضيف الاتحاد ليس فقط عند حجز تذكرة الرحلة بل كذلك عند حجز الإقامة الفندقية”.

من جهته، قال ريبسي باندوريان، نائب الرئيس لشؤون الشراكات في بوكينغ دوت كوم: “نحاول استكشاف شراكات تسمح لنا بمساعدة المسافرين للتواصل بشكل أكبر مع مكان الإقامة المفضل لديهم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …