جراند ميلينيوم الخليج التجاري يقدم غداءً خاصاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

سفاري نت – متابعات

): يقدم جراند ميلينيوم الخليج التجاري غداءً خاصاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك في مطعم ذا بوديوم The Podium في اليوم الأول من العيد.

ويوفر ذا بوديومThe Podium  تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية والهندية الكلاسيكية والآسيوية اضافة الى المأكولات العربية والغربية والعديد من الأطباق الخاصة التي تجعل من غداء عيد الأضحى في جراند ميلينيوم الخليج التجاري تجربة لا تُنسى.

ويقدم الغداء أول أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة 12:30 بعد الظهر لغاية 4:00 عصراً بسعر يبدأ من 165 درهما للفرد فيما يُقدم غداء الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة بسعر 83 درهما إماراتيا وللأطفال دون سن 5 سنوات مجانًا.

هذا، ويضم فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، الذي يشغل موقعا استراتيجيا على مراسي درايف في الخليج التجاري ويتميز بإطلالات رائعة على قناة دبي المائية وأفق مدينة دبي المذهل، 251 غرفة مجهزة بالكامل وأربعة مطاعم و11 غرفة اجتماعات وقاعة للمناسبات ومنتجعا صحيا وناديا رياضيا وحمام سباحة وأكثر.

للحجوزات والمعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] او زيارة الموقع الالكتروني: www.grandmillenniumbusinessbay.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …