افتتاح وجهات جديدة للأطفال في ياس مول

سفاري نت – متابعات

افتتح ياس مول وجهات جديدة وحصرية مخصصة تقدم أحدث وسائل العناية والترفيه للصغار، وذلك بداية من سن حديثي الولادة إلى المراهقين، حيث تضم أنشطة حيوية حافلة بالمرح وتجارب ترفيه على مدار العام وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويستفيد الأهل أيضاً من هذه الوجهات من خلال تسوّق أحدث تشكيلات الأزياء للأطفال، وضمان توفير أمتع الأوقات لأطفالهم سواءً من خلال تجربة المنتجع الصحي الجديد المخصص لحديثي الولادة “بيبي سبا”، أو في مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الشهيرة للأطفال “كيدزانيا”.

وتدعو إدارة ياس مول العائلات لزيارة أول منتجع صحي من نوعه مخصص لحديثي الولادة في الشرق الأوسط “بيبي سبا”، والذي يقدم جلسات التدليك للمواليد الجدد حتى عمر 15 شهراً، إلى جانب صالون تصفيف الشعر والعناية بالأظافر للأطفال الأكبر سناً لغاية سن الرابعة عشر.

وتتضمن العلاجات الطبيعية التي يقدمها المنتجع الصحي  جلسات التدليك المائي، والتي تشتهر عالمياً بفوائدها للأطفال وخاصة لفئة حديثي الولادة، مثل استرخاء العضلات والتخلص من الغازات وتحسين الدورة الدموية والجهاز الهضمي، وتستمر لمدة 20 دقيقة، مما يوفر للرضيع تجربة هادئة ومريحة في أحواض ذات تصميم خاص.

ويضمّ ياس مول مجموعة واسعة من المحلات التجارية المتخصصة في ملابس وأحذية الأطفال حتى عمر 16 سنة، حيث يمكن للأهل الذين يبحثون عن الهدية المثالية للصغار زيارة متجر “بيبي فتيحي”، العلامة الرائدة في المجوهرات الخاصة بالأطفال وحديثي الولادة.

كذلك، افتتحت إدارة ياس مول مؤخراً مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الشهيرة “كيدزانيا”، وهي مدينة تفاعلية مصغرة تقدم للأطفال فرصة اكتشاف وأداء أكثر من 50 مهنة مختلفة تنمي لديهم مهارات صنع القرار والعمل الجماعي والابتكار ضمن بيئة تعليمية آمنة وواقعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …