بالصور .. أجمل المزارات السياحية في ميامي

سفاري نت – متابعات

ربما يُفضل زوار ميامي الأمريكية البقاء على الشواطئ طوال الوقت، ويتجاهلون الأمور الرائعة الأخرى التي بإمكانهم القيام بها، والتي تجعلهم يشعرون بالاستمتاع الكبير وفقا لموقع سيدي نت.
يوجد العديد من الأمور التي تستطيع القيام بها في ميامي؛ فهي منطقة مليئة بالمعالم الثقافية، والمزارات السياحية؛ لذا من الأفضل أن تقاوم إغراء البقاء على الشواطئ، والاستلقاء على الرمال الذهبية، والاستمتاع بالهواء العليل، من أجل مزاولة أنشطة أخرى ممتعة أيضاً.
قلعة المرجان
ظاهرة معمارية فريدة من نوعها، استغرق بناؤها ما يقرب من 30 عاماً، ويُشار إليها بأنها تحية لحب ضائع. أسسها المهندس الأميركي إدوارد ليدسكالني، خلال الفترة 1887-1951. وتقع القلعة في بلدة هومستيد، وتضم مجموعة غير عادية ومميزة من التماثيل والمنشآت التي تم إنشاؤها من الحجر الجيري.
يتكون هيكل القلعة من العديد الحجارة الصخري، وبها جدران، ومنحوتات، وأثاث وبرج طويل. وتم الاعتماد على العديد من الأحجار في بنائها مثل المرجان وصخر الأوليت كلسي المعروف باسم صخري من الحجر الجيري.
جزيرة الغابة
حديقة حيوان تفاعلية، كانت في البداية غابة ببغاء، تأسست في عام 1936، وتميزت بموقعها القريب من الشاطئ؛ ما يسمح لزوارها بالقيام برحلات ليلية ممتعة. كان الهدف الرئيسي من تأسيسها هو السماح بوجود الطيور الحرة. وتضم الجزيرة أكثر من 110 أنواع من الحيوانات مثل تمساح العض والسلاحف والثعابين، والكنغر الأحمر. كذلك تضم الجزيرة أنواعاً مختلفة من النباتات الطبيعية والفريدة من نوعها مثل شجرة السجق الأفريقية. ويوجد فيها غابة مفتوحة تسمح لزوارها بالقيام برحلات تجول استكشافية.
متحف باس الفني
يقع المتحف في ميامي بيتش، ويضم تشكيلة متنوعة من اللوحات والأعمال الفنية العالمية، التي تعود إلى عصر النهضة وكذلك تلك التي تنتمي إلى العصر الحديث. تأسس المتحف في عام 1963، بعد الحصول على تبرع جامعي الأعمال الفنية جون وجوانا باس بمقتنيات رائعة للسلطات.
حديقة ميامي بيتش النباتية
في وسط ميامي بيتش، توجد حديقة ميامي بيتش النباتي والمكونة من ما يقرب من 3 أفدنة مليئة بالنباتات شبه الاستوائية. وتضم الحديقة أشجار عطرة مثل فرانجيباني، ويلانج يلانج، وحديقة يابانية مليئة بالفنون. كذلك حديقة لممارسة رياضة اليوجا والتأمل. كما أنها قريبة من فندق بيليزا.
متحف بيريز للفنون في ميامي
يضم المتحف الأعمال الفنية الكلاسيكية والمعاصرة، علاوة على مجموعات فنية كبيرة ومتنوعة، ويعقد جولات وورش عمل يومية، بالإضافة إلى الأمسيات والأحداث الثقافية. كما أنه قريب من فندق جابريل ميامي، الذي تم تأسيسه منذ فترة قريبة، ويضم حوض سباحة واسعاً وكبيراً.
حديقة فيرتشايلد النباتية الاستوائية
تسمح حديقة فيرتشايلد النباتية الاستوائية لزوارها بالقيام بجولات بالترام، بالإضافة إلى جولات المشي لاستكشاف الحدائق الواسعة والغابات والمنحوتات. كما يوجد في الحديقة مطعمان يقدمان تشكيلة متنوعة من المأكولات اللذيذة. وتقع بالقرب من فندق بالتيمور الشهير.
حوض أسماك ميامي
بإمكانكم زيارة حوض الأسماك الذي يقع في خليج بيسكن، وتم إنشاؤه في عام 1955؛ ما يجعله أحد أقدام الأحواض المائية في أمريكا. وتبلغ مساحته الإجمالية 15 هكتاراً، ويتردد عليه أكثر من نصف مليون شخص سنوياً من جميع أنحاء العالم.
يعد حوض أسماك ميامي من أفضل المناطق التي تستطيع أنت وعائلتك قضاء وقت فيها، خاصة أنه يقدم عروضاً للحيوانات المائيّة، ووجبات شهيّة وعدداً من الأنشطة المائيّة الخفيفة التي تناسب الأطفال وجميع أفراد الأسرة.
غابة القرود
من أشهر وأهم المعالم السياحية في ميامي، تقع في أقصى الجنوب، وتمتد على مساحة 30 هكتاراً، جرى انشاؤها في عام 1933. تضم أنواعاً فريدة ومميّزة من القردة والغوريلات وإنسان الغاب تتحرّك بحريّة في الأجواء الطبيعية، وتستطيع مراقبتها في كل أحوالها.
بإمكانك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في غابة القرود، مثل القيام بالتجول ومشاهدة القردة والغوريلات، وزيارة النموذج المحاكي للغابات الاستوائية المطيرة التي توجد في أمريكا اللاتينية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …