بالصور .. أجمل 5 وجهات سياحية للسعوديون لقضاء عطلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

حرص السياح السعوديون على الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى بالشكل الأمثل الذي يمنحهم الاسترخاء والمتعة بعيدا عن الحياة الروتينية اليومية وفقا لموقع سيدي نت.
قصد السعوديون 5 وجهات سياحية خلال هذه الفترة وهي: جورجيا ومصر ودبي وأذربيجان والبوسنة والهرسك، لتميز كل منها بمعالم سياحية ومناظر طبيعية خلابة ونشاطات فريدة من نوعها

جورجيا

حظت جورجيا بزيارة عدد كبير من السياح السعوديين لها خلال فترة عيد الإضحى لتمتعها بالأودية الخضراء والطبيعة الخلابة وأبنيتها القديمة التي تعتلي قمم الجبال الشامخة .
وتعتبر جورجيا إحدى أجمل البلاد على وجه الأرض حيث أنها تمنح زائريها متعة استثنائية تجعليها تأتي في مقدمة أجمل الوجهات السياحية .

مصر

تستقبل مصر الكثير من السياح السعوديين خلال هذا الصيف، حيث وصل إليها أكثر من 800 ألف سعوي حتى شهر يوليو الماضي، إلا أن هذا العدد شهد زيادة كبيرة خلال عطلة عيد الأضحى.
وأصبحت مصر من أكثر البلاد التي يسافر إليها السعوديين مؤخرا لما تشهده من خدمات سياحية متطورة وتوفير لكافة سبل الاستمتاع بما يتناسب مع السياحة السعودية.

دبي

شهدت دبي ارتفاعًا ملحوظًا في حجوزات السياح السعوديين خلال الفترة الأخيرة وقبيل إجازة عيد الأضحى، بما جعلها تأتي ضمن أكثر الوجهات التي سافر إليها السعوديين خلال عطلة العيد.
وتعد دبي هي الوجهة الآمنة للسياح السعوديين في مختلف أوقات العام فهي تتميز بالمزج بين روح الشرق والغرب في قلب الخليج، فهي مدينة لا مثيل لها.

أذربيجان

وقبيل عطلة العيد حظيت أذربيجان بالكثير من حجوزات السياح السعوديين لقضاء عطلتهم بها والاستمتاع بالعروض المميزة التي تقدمها فنادقها والجهات السياحية المختلفة بها.
وتتميز أذربيجان بالمزج بين الطابع الأوروبي والآسيوي في جمالها فهي تشتهر بأنها بلد التناقضات والتباينات والجماليات .

البوسنة والهرسك

وكانت البوسنة والهرسك ضمن الوجهات السياحية التي اختارها السعوديون لقضاء عطلة العيد لما تمتع به من معالم فريدة من بيها المساجد والقصور والمآذن الشامخة.
وأصبحت البوسنة من أهم الدول التي يقصدها السعوديون خلال هذا العام حيث أنها تعكس روعة الحياة العصرية بها .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يطلق “برج جميرا” ويتفقّد موقع تشييده في منطقة الصفوح

سفاري نت – متابعات أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس …