الخطوط السعودية تبدء في تنفيذ خطتها التشغيلية لنقل الحجاج

سفاري نت – متابعات

بدأت الخطوط السعودية في تنفيذ خطتها التشغيلية لنقل الحجاج بعد الإنتهاء من أداء مناسكهم بكل هدوء وسكينة في مرحلة المغادرة، وذلك من خلال تشغيل 24 رحلة خاصة بالحج إلى عدد من الوجهات الداخلية، وكانت أول رحلة “SV5822” متجهة إلى الدمام انطلاقاً من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

بدأت الخطوط السعودية في تنفيذ خطتها التشغيلية لنقل الحجاج بعد الإنتهاء من أداء مناسكهم بكل هدوء وسكينة في مرحلة المغادرة، وءلك من خلال تشغيل 24 رحلة خاصة بالحج إلى عدد من الوجهات الداخلية، وكانت أول رحلة “SV5822” متجهة إلى الدمام انطلاقاً من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

وسوف تنقل الخطوط السعودية ضيوف الرحمن إلى أكثر من 100 وجهة داخلية عبر أسطول طائراتها الرئيس الذي يتجاوز 165 طائرة، إلى جانب الأسطول المخصص لرحلات الحج، فيما تتضافر جهود مختلف القطاعات التشغيلية.

وقد أفادت وكالة الأنباء السعودية اليوم أن الخطوط الجوية العربية السعودية قد وضعت كل قدراتها البشرية والتقنية والميكانيكية لضمان التشغيل السلس للعمليات خلال مرحلة وصول ضيوف الرحمن ومغادرتهم إلى بلدانهم، التي تشهد العديد من الرحلات الجوية المحلية والدولية من وإلى جميع المطارات في المملكة، والتي تشهد أيضًا زيادة في العمليات التشغيلية بمناسبة نهاية عطلة عيد الأضحى.

وتتضافر جهود مختلف القطاعات التشغيلية لـ “السعودية” أرضاً وجواً، لتيسير إنهاء إجراءات السفر والحرص على أن يكون ختام الرحلة الإيمانية امتداد لمنظومة الخدمات المتميزة المقدمة لضيوف الرحمن في كافة المواقع.

ودشنت الخطوط السعودية خدمة إنهاء إجراءات السفر في محطة قطار الحرمين في مكة المكرمة وقبول ونقل الأمتعة من مكة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، تيسيرًا وتسهيلًا لإجراءات مغادرة ضيوف الرحمن، كما يتواجد فريق عمل مختص في مركز تفويج الشميسي بين مكة وجدة لتنظيم عمليات تفويج الحجاج وفق مواعيد رحلاتهم وتلافي تكدسهم في صالات المغادرة قبل مواعيد الرحلات وضمان انسيابية الحركة في صالات المغادرة وانتظام الرحلات في مواعيدها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الملكية الأردنية تجدد طرح الأسعار المخفضة على تذاكر السفر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها جددت طرح الأسعار المخفضة …