بالصور .. متعة ركوب الأمواج في جزيرة سيارجاو الفلبينية

سفاري نت – متابعات

المكان الأمثل لمحبي ركوب الأمواج ، تملك شواطئ رائعة وطبيعة ساحرة، نحدثك هنا عن جزيرة سيارجاو الفلبينية، الوجهة الخلابة الغنية بالعجائب ومعالم السياحة الرائعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تقع جزيرة سيارجاو في أقصى شرق الفلبين، وتعتبر واحدة من أفضل الأماكن لركوب الأمواج، الميزة التي أسهمت في إقامة كأس العالم لركوب الأمواج في منطقة Cloud 9، المسابقة التي تقام في سبتمبر من كل عام، حسب موقع “فان بيدج” الإيطالي.


ورغم شهرتها برياضة ركوب الأمواج، فهي من الوجهات الهادئة للغاية، وتعتبر من الأماكن المثالية لمحبي الاسترخاء.

وتضم الجزيرة الفلبينية عددا من الأماكن ذات الجمال الفريد، منها Sugba Lagoon، وفيها خلقت الطبيعة شيئاً فريداً، في واحدة من أكثر البحيرات زرقة، حيث توجد منصة خشبية هائلة لمحبي الغطس.

زيارة سيارجاو بالطبع تشجع على ممارسة رياضة ركوب الأمواج، حيث يمكن استئجار طاولة وأخذ دروس تدريب، وربما في وقت قصير يمكنك التعلم والممارسة دون مساعدة،

ومن الأماكن أكثر شهرة بالطبع Cloud 9، حيث تصل الأمواج إلى أبعاد عالية، لذلك فهي مناسبة فقط لمحترفي هذه الرياضة المائية، ومع ذلك توجد في المنطقة أماكن مناسبة حتى للمبتدئين، منها Quicksilver وJacking Horse.


ولاكتشاف الجزيرة الفلبينية يمكن زيارةTayangban Cave Pool، وهو “محجر” يمكن عبوره ما بين 20-30 دقيقة، في الظلام بمساعدة الحبال والمصابيح، وعند الخروج تكتشف مفاجأة حيث يمكنك السباحة في أجواء الاسترخاء والهدوء عبر مغطس معد لذلك.

وعند الذهاب في اتجاه شمال الجزيرة يمكنك الوصول إلى شاطئ Pacifico للاستمتاع بيوم صيفي جميل على الشاطئ.

كما تمتلك الجزيرة أيضاً شواطئ مجانية الدخول، مثل شاطئ Magpupungko الذي يقع بين قريتي Pilar وCaridad، حيث تتشكل في نهاية الشاطئ طبيعية جميلة.

ويمكن الوصول إلى جزيرة سيارجاو من مطار Cebu City Airport، وعند الخروج منه توجد الكثير من سيارات الأجرة الصغيرة والدراجات الهوائية للانتقال إلى وجهتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي” توجه بالإغلاق الكامل للمطاعم والمقاهي في الفنادق

سفاري نت – متابعات وجهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة …