الوجهة السياحية الأمثل للاسترخاء مدينة “إيفيان” السويسرية

سفاري نت – متابعات

تستقطب مدينة إيفيان الساحرة، المجاورة لمدينة لوزان السويسرية , السياح من مختلف انحاء العالم خاصة في فصل الصيف، حيث الطبيعة الخلابة والمنتجعات الصحية الأروع على الإطلاق.

وتعرف مدينة ايفيان حول العالم بمياهها العذبة الغنية بالمعادن، بالإضافة إلى كونها أحد المدن الثقافية الغنية بمبانٍ أثريةٍ يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، وتتضمن الحمامات الحرارية القديمة، ومعرض “بوفيت كاشا”، والكازينو، والفنادق الأثرية الفاخرة وفيلا لوميير حيث تقع قاعة المدينة.

كما تشتهر بكونها مدينة الاستجمام والمنتجعات الصحية، وتستقطب المسافرين بهدف الاستجمام أو الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية أو حضور المؤتمرات والندوات، أو ممارسة الأنشطة الرياضية، أو السياحة الثقافية. وتقدم المدينة طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة والأطباق الشهية التي تتألف من مكونات طازجة مستخلصة من البحيرة وجبالها.


وقال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان : “يمكن للسياح والمقيمين في مدينة لوزان الاستمتاع برحلة مثالية برفقة أصدقائهم وعائلاتهم نحو مدينة إيفيان الساحرة التي تبعد مسافة 35 دقيقة بواسطة القارب عن لوزان”.

واضاف قائلًا: “من المؤكد أن هذه الرحلة الممتعة نحو إيفيان ستنال إعجاب السياح الخليجيين، فهي مدينة الاستجمام الساحرة التي تجمع ما بين  المواقع الجميلة والثقافة الغنية والضيافة الفرنسية الأصيلة في آن واحد”.

ويذكر ان إيفيان تقع على الساحل الجنوبي لبحيرة جنيف .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …