الطيران العماني بالتعاون مع سمارت كارجو يطلقان تطبيق جديد لعملائهما

سفاري نت – متابعات

أطلقت وحدة الشحن التجاري بشركة الطيران العماني بنجاح، تطبيق الهاتف النقال لجميع عملاء الطيران العماني بمن فيهم شركات ووكلاء الشحن.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التعاون مع شركة “كوانتوم أي دي تكنولوجيز” وهي الشركة التي زودت  وحدة الشحن في الطيران العماني بمنصة “سمارت كارجو”، وهو النظام الأكثر تطوراً في العالم لشركات الطيران والمناولة الأرضية ووكلاء السفر والمنظمين.

وتم تدشين التطبيق رسمياً في المحطة التجريبية بالسلطنة (السوق المحلي) في يناير 2019، وذلك خلال الفعالية السنوية التي تنظمها وحدة الشحن التجاري بالطيران العماني في مسقط.

ويعد هذا التطبيق الخطوة الأولى في إطار الجهود التي تبذلها وحدة الشحن التجاري بالطيران العماني لتعزيز مفهوم التحول الرقمي عبر توفير خدماتها بنسبة 100% للمتعاملين رقمياً.

ويوفر هذا التطبيق -الذي يمكن تحميله من المتجر لأجهزة آبل والأندرويد- قناة جديدة كلياً لعمليات التوزيع والمبيعات لنشاط الشحن التجاري بالطيران العماني، كما أنه يتيح لشركات ووكلاء الشحن نظام الخدمة الذاتية.

علاوةً على إمكانية الوصول لأكثر الخدمات طلباً في أي وقت ومن أي مكان لتحقيق الربط الفعلي والكامل مع عمليات الشحن بالطيران العماني، بما في ذلك عروض الأسعار وجداول الرحلات والاستفسارات حول السعة والحجوزات المباشرة، بالاضافة إلى خدمة مراقبة وتتبع الشحنات منذ لحظة استلامها وحتى التسليم النهائي.

وتتضمن المزايا الإضافية التي يوفرها هذا التطبيق تحسين دقة بيانات الشحنات وتسهيل جاهزية الاستلام عند وصولها إلى مستودعات الشركة، وإجراء الحجوزات للشحنات وفق احتياجات العملاء، وتوفير واجهة تتميز بسهولة الاستخدام وتسمح للعملاء غير المسجلين بالتحقق من الجداول وتعقب مسار الشحنات.

إلى جانب الحصول على عروض أسعار ومميزات أمن أكثر تطوراً من خلال الولوج باستخدام بصمة الإصبع، بالإضافة إلى المزامنة الفورية وتوفر جميع البيانات والحجوزات التي تتم عبر التطبيق على الصفحة الرئيسية لمنصة إدارة وتخطيط الموارد لسمارت كارجو وأيضا السحابة الإلكترونية على الفور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق 3 رحلات أسبوعية من مطار الأحساء إلى مطاري جدة والمدينة

سفاري نت – متابعات أعلن طيران ناس عن تسيير رحلات جديدة ومباشرة من مطار الأحساء …