افتتاح أول فندق أساي لدوسِت إنترناشيونال في قلب الحي الصيني في بانكوك

سفاري نت – متابعات

فندق أساي بانكوك الحي الصيني سيرحّب بضيوفه ابتداءً من الربع الأول من العام 2020 وقد صُمّم ليؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة.

وقّعت دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند عقد إيجار طويل الأمد مع شركة آي أم تشاينا تاون المحدودة من أجل تطوير وتشغيل فندق أساي بانكوك الحيّ الصيني في قلب الحيّ الصيني المشهور في المدينة.

سيكون أساي بانكوك الحيّ الصيني الذي من المقرر افتتاحه في أوائل العام المقبل، أول فنادق أساي، وهي العلامة العصرية والجديدة التي تنضوي تحت راية دوسِت، بحيث تجسّد أسلوب حياة مميّزاً بأسعار مقبولة لتلبّي احتياجات المسافرين المعاصرين. يتميّز الفندق بموقع استراتيجي على مقربة من شارع ياوارات الأشهر في العالم كونه يحتضن وفرة من المطاعم التي تقدّم مأكولات شعبية.

سينغمس الضيوف في أجواء العالم القديم بين ربوع هذا الحيّ الصاخب، وسيوفر موقع الفندق إمكانية الوصول إلى العديد من المعابد والأضرحة الرائعة، والمعارض الفنية والمتاحف، والاستراحات والمقاهي المميزة، والأسواق النابضة بالحياة، وباقة مميزة من المطاعم التي تقدّم المأكولات الشعبية. تقع محطة قطار وات مانكون أم أر تي (مترو الأنفاق)، وهي تربط المنطقة ببقية المدينة، على بعد 100 متر فقط من مكان الفندق.

وتماشياً مع الركائز الأساسية الأربع التي تقوم عليها العلامة التجارية، وهي المستلزمات المدروسة والأرضية المشتركة والتواصل الودود مع الضيوف والنظام الإيكولوجي المستدام، سيضمّ فندق أساي الحيّ الصيني 224 غرفة صغيرة مصممة بشكل مدروس (تبلغ مساحتها من 18 إلى 22 متراً مربعاً تقريباً) وتنضح بتصميم معاصر من وحي الثقافتين التايلاندية والصينية حيث أنها تضمّ مزايا أساسية على غرار أسرّة ذات جودة عالية ودشات غزيرة المياه. وفي المقابل، ستضمّ مساحةٌ عامة كبيرة أماكنَ عمل مريحة تتّسم بالكفاءة ومركزاً للياقة البدنية واستراحة تقدّم مجموعة من المشروبات والكوكتيلات الشهية، ومطعماً مؤقتاً يوفّر قائمة طعام موسمية وصحّية من مكونات عضوية، تولّى إعدادها الطاهيان باولو فيتاليتي وجاريت وريسلي، صاحبا مطاعم آبيا وبيبينا وسول فود ماهاناكورن في بانكوك. كما سيتمكّن طاهيا الفندق من استخدام الأعشاب والخضار الطازجة من الحديقة العضوية الموجودة في الفندق.

ولتشجيع الزراعة المستدامة، تعاون الفندق مع شركة أكا أما المدعومة من المجتمع لزراعة البن في شمال تايلان، من أجل الحصول على حبوب البن العربي 100% من المشروع.

وفي هذا السياق، تصرّح السيدة سوباجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية في مجموعة دوسِت إنترناشيونال، قائلة: “يعكس استثمارنا في فندق أساي بانكوك الحيّ الصيني التزامنا بتوفير تجارب متنوّعة لعملائنا في قطاع الضيافة وتقديم قيمة مستدامة ودائمة لجميع أصحاب المصلحة لدينا.” “يشغل الفندق موقعاً استراتيجياً في أحد أكثر الأحياء حيويةً في بانكوك، فيستقطب المسافرين من جيل الألفية الجديدة، ونحرص دوماً على مواكبة أسلوب الحياة وتوفير خدمات بأسعار مقبولة فنعكس اهتمامنا البالغ بتعزيز الروابط المجتمعية. بالإضافة إلى ذلك، تستعدّ علامة أساي لمزيد من التوسع داخل المدينة وفي جميع أنحاء جنوب شرق آسيا.”

ومن جانبه، قال السيد سيراديج دونافانيك، العضو المنتدب لفنادق أساي: “صُمّمت كل فنادق أساي بعناية مطلقة لتعكس روح الحي وتلبي احتياجات وتوقعات المسافرين والمستهلكين المعاصرين، حيث توفّر لهم ما يبحثون عنه باستمرار من تجارب محلية أصيلة، فضلاً عن علامات تجارية رفيعة المستوى تشبه عالم اليوم وتحاكي تطلعاتهم. هذا ويشكّل الفندق واجهةً استثنائيةً للعلامة بفضل ما يقدّمه من خدمات مميّزة وأجواء ساحرة وموقع مثالي بالقرب من محطة المترو الجديدة. نتطلع اليوم إلى تعريف المسافرين والسكان المحليين على الحيّ الصيني النابض بالحياة مع ما يضمّه من مزايا لا تُضاهى.”

وبالإضافة إلى أساي الحي الصيني في بانكوك، تعمل المجموعة على تنفيذ خمسة عقارات إضافية قيد الإنشاء، وهي تشمل ثلاثة فنادق أساي في سيبو، الفليبين (في ماكتان، وأوسلوب وآي تي بارك)؛ وفندقاً واحداً في يانغون، ميانمار (في بلدة يانكين التاريخية)؛ إلى جانب فندق ثانٍ في بانكوك (في منطقة ساتورن الراقية). ومن المتوقع أن يتم تدشين كل هذه الفنادق ابتداءً من منتصف العام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …