ريكسوس باب البحر يقدم باقات حصرية للعائلات المقيمة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , لاستقبال العائلات المقيمة في دول الخليج، من خلال مجموعة من الباقات الحصرية ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والتي تتيح لهم الحصول على خصومات حصرية على حجوزات الغرف، والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية والأنشطة الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة على جزيرة المرجان الساحرة بإمارة رأس الخيمة.

حيث سيحصل المواطنون الخليجيون والمقيمون في دول الخليج على خصم نسبته 20% عند حجز غرفة من فئة بريميوم فما فوق لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي. والاستمتاع بطيف واسع من البرامج الترفيهية والأنشطة الرياضية المناسبة لكافة الفئات العمرية، لتضمن حصول كل فرد من أفراد العائلة على إجازة لا تنسى.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والتي تتضمن، المأكولات البحرية الطازجة في “فش بون”، والأطايب التركية الشهية في مطعم “لاليزار”، والستيك والمأكولات العالمية في “ميت بوينت” و”سيفن هايتس”. أما محبي المأكولات السريعة، فيمكنهم الاستمتاع بالبرغر الشهي في “توست إن برغر”، و”سو بار” بمحاذاة بركة السباحة. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن لعشاق السهرات إمضاء أوقات لا تنسى والاستمتاع بوجبات العشاء الأشهى في نادي “إنفيرنو” الأكثر حصريةً في رأس الخيمة.

وتتيح الباقة للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة، أو في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر، بينما يستمتع أطفالهم بأوقات رائعة في نادي ريكسي الخاص بالصغار والذي يقدم العديد من البرامج الممتعة للأطفال، وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون والميني ديسكو، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومسلٍ.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: babalbahr.rixos.com  أو بزيارة الموقع الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …