ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يعقدان شراكة مع مؤسسة “سابتكو” لتيسير المواصلات على الضيوف

سفاري نت – متابعات

كشف كلٌ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وكوبثورن مكة النسيم، حديثي الافتتاح ضمن شركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا والواقعين في منطقة النسيم ضمن مكة المكرمة، عن شراكةٍ جديدة مع شركة “سابتكو” لنقل الضيوف بواسطة الحافلات من الفندق إلى الحرم المكي الشريف مباشرةً عبر نفق كدي. وتهدف الشراكة إلى توفير الوقت والجهد على الضيوف من خلال تقصير مسافات المشي عليهم حيث ستصبح مسافة خطوات فقط من أبراج البيت عبر الدرج الكهربائي ليكون الضيوف مباشرةً أمام بوابة الملك عبد العزيز في الحرم المكي الشريف.

وتأسست سابتكو عام 1979 بموجب مرسوم ملكي لتوفر المواصلات المحلية في المدن وتربط أكثر من 385 مدينة وقرية وبلدة عبر المملكة، وستقوم المؤسسة بدخولها في هذه الشراكة بنقل الضيوف من فندقَي كوبثورن وميلينيوم مكة النسيم بشكل حصري إلى الحرم المكي الشريف باستخدام خدمة حافلات مجانية متوفرة على مدار 24 ساعة.

وكان كلٌ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم قد استقبلا أكثر من 5,000 حاج خلال موسم الحج الأخير. لذا كان عليهما مواصلة النهج الاستباقي الذي يتبنيانه من خلال الدخول في هذه الشركة من أجل الوفاء بالتزامهما بتوفير أقصى درجات الراحة ورفع مستوى تجربة الضيوف خلال إقامتهم في الفندقين. هذا ويضم الفندقان 1342 غرفة وجناحا وشقة فندقية تتميز جميعها بأناقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة لتلبية احتياجات أكثر الضيوف تطلبًا.

وصرح هيثم عفّت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندقين: “نفخر بهذه الشراكة التي سترفع بكل تأكيد من مستوى راحة الضيوف خلال زيارتهم لمكة المكرمة لأداء العمرة أو فريضة الحج، ونود أن نتقدم بخالص الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلى كافة المؤسسات الحكومية التي تعمل وفقًا لرؤيته الملهمة وإرشاداته الحكيمة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …