تطبيق قواعد جديدة للأمتعة في مطار البحرين الدولي أكتوبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة مطار البحرين المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولى إعتباراً من أول أكتوبر المقبل، أنه سيتم تطبيق قواعد جديدة لقبول الأمتعة في مطار البحرين الدولى بغية تجنب حدوث أى اختناقات أو أعطال قد تعيق حركة نظام مناولة أمتعة المسافرين.

وتشمل الأغراض التي لن يتم قبولها بعد الآن الحقائب الدائرية وغير مسطحة الشكل، الحقائب غير منتظمة الشكل المربوطة بحبل أو خيط أو شريط، الحقائب ذات الأحزمة الطويلة أو السائبة والحقائب الملفوفة بدثار أو بطانية.

أما الأغراض التي تتخطى أحجامها القياسات المعتادة مثل عربات الأطفال والدراجات الهوائية والكراسى المتحركة وحقائب الغولف، فسوف تظل مسموحا بها.

وفي هذا الشأن، صرح الرئيس التنفيذي للعمليات بمطار البحرين الدولى، مايكل هوهينبرجر، قائلاً: “لطالما حافظت شركة مطار البحرين على التزامها بتشغيل ميناء جوى رائد يتسم بالكفاءة والمرونة، كما تتفانى في ضمان سير العمل وفق أعلى معايير الأمن والسلامة”.

وتابع: “من هذا المنطلق، تأتى هذه القواعد الجديدة لتدعم هذه الأهداف من خلال الحفاظ على سلامة نظام مناولة الأمتعة، كما ستساعد موظفى المطار على أداء المهام اليومية المنوطة بهم على نحو أكثر سهولة وفاعلية، وهو ما يثمر في المقابل عن تقديم خدمات أفضل لجميع مرتادى المطار”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تطلق منصة إيمريتس دليفرز لنقل مشتريات التسوق الإلكترونى من أمريكا

سفاري نت – متابعات أعلنت الإمارات للشحن الجوى التابعة لشركة طيران الإمارات إطلاق منصتها الجديدة …