خصومات كبيرة وسحب على عدد من الجوائز في مارينا مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مارينا مول أبوظبي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي مجموعة من واسعة من العروض والجوائز كجزء من” موسم العودة إلى المدارس” التي أطلقته دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي، حيث سيكون الفوز في السحب الرقمي بإحدى سيارات ثلاثة فاخرة متاحا لمن يتسوق بمبلغ 200 درهما في معاملة شراء واحدة في المتاجر المختلفة للمركز التجاري، وذلك حتى السابع من سبتمبر.

وستحصل العائلات مع كل عملية شراء بمبلغ 200 درهم على فرصة واحدة للفوز بالسيارة، وعند إنفاق 400 درهم يصبح لديهم فرصتان للدخول بالسحب. وللمشاركة في السحب يتعين على الضيوف التوجه إلى مكتب الاستعلامات لتعبئة بياناته التي تشمل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وسيتم إرسال رابط تأكيد مشاركته في السحب لبريده الإلكتروني.

وستعلن إدارة مارينا مول أبوظبي عن الفائزين بتاريخ 9 سبتمبر، وسيتعين على الفائزين التواصل مع إدارة المول في ظرف 30 يوما لاستلام الجائزة.

علاوة على جوائز السحب، سوف سيحظى المتسوقون بفرص الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة التي تقدمها المتاجر المتنوعة في المركز التجاري، والتي تتراوح ما بين تقديم عدد من المتاجر خصومات تصل إلى 90 %، وما بين عروض “اشتر واحدة واحصل على الثانية مجانا”. من ضمن العروض الجذابة في المركز يقدم متجر “سكيتشرز” ذو الشهرة العالمية للمتسوقين عند شراء حذاء مدرسة واحد مجموعة مدرسية مجانية تماما. كما تقدم مكتبة “بوردرز” عرضا خاصا “اشتر اثنين وأحصل على واحدة مجانا” وينطبق ذلك على مجموعة مختارة من اللعب والكتب.

وتماشيا مع مبادرة دائرة السياحة والثقافة لخفض الأسعار تشجيعا للتسوق، سيقدم مركز “فوغ فيتنس” الصحي جلسة مجانية واحدة للياقة البدنية، وفي نفس السياق يقدم ” فيتنس فيرست” عرضا للعضوية الحصرية يوفر خصمًا يصل إلى 25٪.

وجدير بالإشارة أن مارينا مول تحول في الثمانية عشر عاما الأخيرة للمركز التجاري المفضل لسكان أبوظبي مع أكثر من 400 من متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة والخدمات فيه، والتي تشمل متاجر الأزياء الراقية والعلامات التجارية الراقية، ومحلات التجميل، والمفروشات المنزلية، ومحلات الإلكترونيات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام والشراب تتيحها محال المركز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين سياحية جذابة في جدة ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات القيام برحلة ترفيهية داخل مدينة رائعة مثل مدينة جدة التي تلقب …