فندق أنداز دبي النخلة يستعد لاستقبال ضيوفه الشتاء القادم

سفاري نت – متابعات

يعتزم فندق أنداز دبي النخلة الأول للعلامة الفندقية “أنداز” في إمارة دبي، فتح أبوابه في 1 ديسمبر 2019، وهو فندق بوتيكي عصري فاخر يقع في قلب جزيرة نخلة جميرا.

ويتميز الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي على شاطئ خاص يمتدّ على مسافة 300 متر بالقرب من النخيل مول الجديد، ويقع البرجان المؤلفان من 15 طابقاً في الجانب الأيمن من الخط الساحلي.

ويتألف الفندق من 217 غرفة ضيوف مصمّمة حسب الطلب و116 مسكناً بديكورات استثنائية، وتتسم كل غرفة بمزيج بين المساحات العصرية الرحبة والنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على أفق دبي.

ويحتضن الفندق خمسة مطاعم متميزة تزخر بالنكهات المحلية، حيث تبدأ رحلة الطعام مع “ذا لوكال” المطعم المركزي في الفندق والذي يقدّم أطباقاً من مختلف أرجاء المدينة، ويجمع هذا المطعم في حناياه محطاتٍ خفيةً في المدينة، بدءاً من مطعم “الكباب” القديم وصولاً إلى مطعم “السمك” المفضّل في جميرا.

بينما يقدم أشهى المأكولات اليابانية المحضرة بلمسة عالمية في المطعم الياباني المعاصر “هانامي” الذي يضفي لمسة جريئةً وحديثة على أسلوب إيزاكايا الياباني التقليدي للطهي، فضلاً عن “أنداز لاونج” الذي يضم أركاناً مريحة مع مقاعد وثيرة وطاولات كبيرة ومكتبة، بالإضافة إلى إستراحة “نوكس” العصرية الواقعة تحت الأرض.

ويقدم فندق أنداز دبي النخلة مرافق الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض بحلة غير تقليدية، فهو يحتضن مساحة تناهز 590 متراً مربّعاً تتألف من مطبخ عرض فريد، وقاعات اجتماعات، وغرفة جلوس وترّاس فسيح مطلّ على الشاطئ، و صالونات مجهزة بأحدث المعدات البصرية والسمعية.

كما يوفّر سبا أورا الكائن في الطابق الرابع عشر واحة من السكينة مع قائمة منتقاة من علاجات الوجه والجسم، وفي الطابق نفسه، يستطيع الضيوف الاجتماع حول منطقة مسبح كابانا المخصصة للكبار فقط، فضلاً عن مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث المعدات وترّاس اليوغا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفندق الجديد تعهد بالتخلص من البلاستيك المعدّ للاستخدام مرة واحدة في كافة أقسامه.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

الرياض – سفاري نت تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …