الطيران العماني يحظر نقل بعض أجهزة آبل لأجل سلامة الضيوف والطاقم

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن حظر نقل بطاريات الليثيوم الخاصة بحواسيب آبل ماك بوك برو التالفة أو المتضررة أو التي تم استدعائها من قبل الشركة المصنعة، في الحقائب المسجلة للشحن.

وبين الطيران العماني في إعلانه بأنه يحظر نقل أجهزة الماك بوك برو بمقاس 15 بوصة من الجيل السابق في الحقائب المسجلة للشحن وذلك من أجل سلامة الضيوف والطاقم.

وقد أعلنت آبل، الشركة المصنعة لأجهزة الماك بوك مؤخراً عن استرجاع عدد محدود من طرازات أجهزة الماك بوك برو بحجم 15 بوصة من الجيل السابق. تم بيع الطراز المتضرر بشكل أساسي خلال الأعوام بين سبتمبر 2015 وفبراير 2017.

ودعا الناقل الرسمي للسلطنة الضيوف إلى عدم إحضار النماذج المتضررة في الأمتعة المسجلة للشحن حتى يتم التحقق من سلامة البطاريات أو استبدالها من قبل الشركة المصنعة، ويسمح بحمل الطراز المتأثر باليد شريطة أن يبقى مغلقا خلال الرحلة ومحمي من وضعية التنشيط العرضي.

ووجه الطيران العماني ضيوفه بزيارة صفحة برنامج استعادة البطارية الأجهزة الماك بوك برو بموقع آبل للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان منتجهم متأثرا بهذا الحظر، معتذرًا عن الإزعاج الناجم عن ذلك مشيراً بأن سلامة الركاب والطاقم الجوي يشكلان أولوية قصوا بالنسبة للشركة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …