افتتاح أكبر صالة ڤوكس سينما في أبوظبي في غاليريا جزيرة الماريه

سفاري نت – متابعات

تزف ڤوكس سينما، التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، بشرى سارة لجميع عشاق الأفلام بتقديمها التجربة السينمائية الأروع في أبوظبي مع افتتاح أول مسرح “آيماكس”® في العاصمة الإماراتية وأكبر صالة سينما تابعة لها على جزيرة الماريه في 5 سبتمبر. ويوفر المجمع السينمائي الجديد تجارب عرض “آيماكس”®بتقنية الليزر، و”ثيتر باي رودز”، و”كيدز”؛ بالإضافة إلى تجارب الطعام المميزة “نوتيلا بار”، و”بيتزا التاليو”، و”كيتشن 35”.

ويقع مجمع ڤوكس سينما الجديد في المنطقة الشمالية ضمن الطابق الرابع في توسعة مركز غاليريا الجديدة، ويضم 21 شاشة عرض بإجمالي عدد مقاعد يبلغ 1,785 مقعداً لكل محبي السينما– بدءاً من العائلات وأطفالهم إلى محبي الرفاهية، وهؤلاء الذين ينشدون خوض تجارب استثنائية.

وبهذه المناسبة، قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركتي “ماجد الفطيم للسينما” و”ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”: “تواصل ’ڤوكس سينما‘ توفير وجهات ترفيهية متميزة لمجتمعاتنا، ويعتبر المجمع السينمائي الجديد في جزيرة الماريه دليلاً ملموساً على نجاحها في تلك المساعي. ونتحرّق شوقاً لرؤية عشاق الأفلام وهم يتوافدون إلى أكبر صالاتنا في العاصمة الإماراتية، ويستمتعون بالمفاهيم السينمائية الغامرة التي نوفرها لهم مثل شاشة ’آيماكس‘® بتقنية الليزر – والتي تشكّل تجربة استثنائية لا تُفوّت في عالم السينما”.

من جانبه، قال دانييل باري، العضو المنتدب لشركة “جلف ريليتد”: “يندرج الترفيه المجتمعي والعائلي في صميم المفهوم التجاري لمركز غاليريا، وتعد ڤوكس سينما جزءاً أساسياً من هذا المزيج باعتبارها توفر التجارب السينمائية الأكثر ابتكاراً وتركيزاً على العملاء في المنطقة، ونحن سعداء جداً باحتضان صالتهم الأكبر في أبوظبي”.

وتقدّم شاشة ’آيماكس‘® بتقنية الليزر للمشاهدين تجربة سينمائية غامرة في متابعة أضخم وأحدث الأفلام مع توفير أعلى مستويات الوضوح في الصوت والصورة على شاشات عملاقة. وتضم تقنية “آيماكس”® الجديدة 12 قناة صوتية مع قنوات جانبية وعلوية جديدة توفر المستوى الأفضل على الإطلاق في دقة الصوت.

وبالإضافة إلى مفاهيمها الفريدة “ثيتر باي رودز” – وجبات فاخرة أثناء مشاهدة الأفلام- و”كيدز”، المصممة خصيصاً لعشاق الأفلام الصغار، يضم المجمع السينمائي الجديد ثلاثة منافذ متميزة لتناول الأطعمة والمشروبات. ويستطيع محبو الحلويات ارتياد منصة “نوتيلا بار” لتناول أشهى أنواع الوافل والكريب والبانكيك المغطاة بكريمة البندق الشهيرة، بينما تتيح “بيتزا التاليو” للضيوف التلذذ بقطع البيتزا المحضرة باستخدام أجود أنواع الأجبان واللحوم، وبدوره يوفر مقهى “كيتشن 35” أكواب القهوة الطازجة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات والسندويتشات اللذيذة.

ويعزز المجمع السينمائي الجديد مكانة “ماجد الفطيم للسينما” باعتبارها الشركة الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً لتشغيل صالات السينما في أبوظبي والإمارات والمنطقة عموماً. وتشغّل الشركة اليوم 44 مجمع سينمائي يضم بمجمله 441 شاشة عرض في الإمارات، والسعودية، ولبنان، وعمان، وقطر، ومصر، والبحرين، والكويت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين سياحية جذابة في جدة ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات القيام برحلة ترفيهية داخل مدينة رائعة مثل مدينة جدة التي تلقب …