أميال إضافية عند طلب خدمات تكرم في المطار لمسافري الملكية الأردنية

سفاري نت – متابعات

ابرم “رويال كلوب” برنامج ولاء المسافرين التابع للخطوط الجوية الملكية الأردنية اتفاقية شراكة مع شركة “تكرم” لخدمات السفر، تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال سفر إضافية عند شراء خدمات الاستقبال والمساعدة “Meet & Greet” التي توفرها لهم شركة “تكرم” بمطار الملكة علياء الدولي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن المسافرون الدائمون المغادرون والقادمون وركاب الترانزيت من مشتركي برنامج “رويال كلوب” من زيادة الأميال المتجمعة في أرصدتهم من خلال شراء حزم متنوعة من خدمات السفر التي تقدمها “تكرم” في المطار على مدار الساعة، وبأسعار مناسبة.

وتوفر شركة “تِكرَم” المملوكة للملكية الأردنية والمزود الحصري لخدمة Meet & Greet في مطار الملكة علياء الدولي خدمات سفر عديدة تتضمن استقبال المسافرين ومرافقتهم واستكمال إجراءات سفرهم وإيجاد مسار سريع لهم على كاونتر الجوازات والتفتيش الأمني.

بالإضافة إلى خدمة المسار السريع للتأشيرات ونقل الحقائب وتغليفها واستخدام المغادرين لصالة “كراون” التابعة للملكية الأردنية بالإضافة إلى استخدام السيارات الكهربائية التي تنقل المسافرين بين صالات المطار، ومن بوابات الصعود الى الطائرة واليها.

وبدوره، يوفر برنامج المسافر الدائم “رويال كلوب” لعملاء الملكية الأردنية الدائمين فرصة التمتع بمكافآت مجزية تناسب احتياجاتهم من خلال بطاقات العضوية الأربعة التي يحملونها، وهي: (بلاتينيوم هوك، جولد سباروو، سيلفر جاي وبرونز صن بيرد).

وأطلق البرنامج مؤخراً خدمات متنوعة من بينها متجر “رويال كلوب” الالكتروني الذي يمنح المشتركين فرصة استبدال الأميال المترصدة في حساباتهم بسلع تجارية يرغبون بشرائها واختيار احتياجاتهم عبر هذه المنصة من بين مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية المدرجة عليها، وكذلك إطلاق “فيزا البنك العربي – الملكية الأردنية” المشتركة في فلسطين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات شركة ” تكرم” التي أصبحت متاحة لأعضاء البرنامج بهدف تسهيل إجراءات سفرهم بمطار الملكة علياء الدولي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق موقع الاتحاد للطيران بحلة جديدة

سفاري نت – متابعات أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق …