استمتع بإقامة فندقية فاخرة في فندق العنوان سكاي فيو الجديد

سفاري نت – متابعات

تتحضّر داون تاون دبي في العام الجاري لافتتاح فندق العنوان سكاي فيو الذي طال انتظاره تحت راية مجموعة إعمار للضيافة. يتألف هذا الفندق من ناطحتَي سحاب متألقتين يربط بين قمتيهما جسرٌ سماويٌ استثنائي. فيُعدّ بذلك موقعاً مميّزاً يوفّر إطلالة بانورامية للمدينة وسط أجواء من الفخامة العصرية والرفاهية والإقامة المميّزة وسط أفق دبي المهيب. يدعوك فندق العنوان للاستمتاع بإقامة استثنائية تخاطب الحواس مع 169 غرفة وجناحاً إلى جانب مطاعم واستراحات معاصرة، وسبا باعث على الاسترخاء بالإضافة إلى صالات شاسعة وفاخرة لإقامة الفعاليات.

صُممت غرف وأجنحة فندق العنوان سكاي فيو بأسلوبٍ متقن ينضح رقياً مع إيلاء عنايةٍ فائقةٍ لأدق التفاصيل والمعايير العالية في كل زاوية من زوايا الفندق. يفيض كلّ تفصيل هنا بأعلى درجات الأناقة بينما يوفّر التصميم الذكيّ والخدمة المذهلة إقامةً ملؤها الفخامة مع مناظر خلّابة لبرج خليفة الشهير ونافورة دبي.

وفي هذا الصدد، عبّر ديفيد سايمون المدير العام لفندق العنوان سكاي فيو قائلاً: “يسرّنا تقديم تجربة فخمة بامتياز تُكمّل نمط الحياة الحيوي في داون تاون دبي. سيكون فندق العنوان سكاي فيو وجهة عالمية بامتياز تستقطب السكان المحليين والزوّار من كافة أقطار العالم ليعيشوا تجربة لا مثيل لها ويستمعوا بكافة وسائل الراحة. ونفتخر أيضاً بشركة إعمار كعلامة تجارية تملك باعاً طويلاً في هذا المجال، ونعتزّ بقدرتنا على تطوير محفظتنا بما يستوفي أعلى المعايير العالمية. يعكس فندق العنوان سكاي فيو أعلى درجات الفخامة والأناقة ونستعد اليوم لنتجاوز توقّعات الجميع ونقدّم تجارب تترك ذكريات رائعة لا يبليها كرّ الأيام.”

يُعيد فندق العنوان سكاي فيو إرساء معايير الابتكار وفن الطهي ليقدّم تجارب تناول طعام تتميّز بنكهات قلّ مثيلها. ويمكنك الانتقاء من باقة واسعة من الخيارات التي تلائم كافة الأذواق والمناسبات. تنعّم بنكهات مبتكرة من مختلف أصقاع العالم بين أحضان مطعم ذي رستورانت حيث يشعر الضيف بالألفة والحفاوة في باقة من المساحات المترابطة التي تحاكي شقّة فاخرة. يقع مطعم الردهة المريح والفاخر في موقع استراتيجي في الفندق وهو مكان مفتوح يوفر أجواء من الخصوصية في آن واحد ويرحّب بالضيوف طوال اليوم للاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر. إذا كنت تنشد الانغماس في تجربة ملؤها الاسترخاء، توجّه إلى حوض السباحة المترامي الأطراف واختم يومك الطويل والحافل بالسباحة المنعشة المجددة للطاقة مستمتعاً بتشكيلةٍ فاخرة من المشروبات والمرطبات في ردهة حوض السباحة حيث يمكنك أن تمتّع ناظريك بمعرض سيتي سكيب دبي المذهل. كما باستطاعك التوجّه إلى مقهى ذا كافيه أو باتيسري لتتلذّذ بتشكيلة متنوعة من السندويشات الطازجة والمقبّلات والكعكات والحلويات الشهية المقدّمة مع مشروب “كيسيز فروم ذا سكاي” الذي يحمل بصمة المقهى من دون أن ننسى خلطات قهوة أرابيكا الفاخرة.

أمّا إذا كنت تخطط لتمضية سهرة مع العائلة والأصدقاء، فمطعم برازيلبانيز هو الوجهة المثالية لك إذ يُعَدّ الإضافة الأحدث إلى ساحة المطاعم وأماكن السهر الحيوية في دبي. يقدّم مطعم برازيلبانيز مزيجاً جريئاً يجمع بين المطبخين اللبناني والبرازيلي الآسرين إذ يحضّر توليفةٍ فريدةٍ من الأطباق المفعمة بالنكهات اللبنانية والبرازيلية وسط أجواء من الترفيه الحيّ على أنغام موسيقى السامبا والبوسا نوفا لتجربة مرحة لا مثيل لها. إنغمس في أجواء ممتعة مستوحاة من الثقافتين بين أحضان هذا المكان المريح والمفعم بالألوان والذي يشمل مساحات داخلية وخارجية شاسعة حيث يمكنك التلذذ بتشكيلة واسعة من أطباق المازة اللبنانية التي تحمل لمسات برازيلية شهية. يقود فريق الطهي المبتكر في برازيلبانيز طاهٍ عالمي وخبير متمرس في خلط المشروبات، ويفتخر كلّ منهما بتقديم تجربة تناول طعام فريدة من نوعها في كلّ مرّة.

ولتكتمل روعة الإقامة، يحرص ذي سبا في فندق العنوان سكاي فيو على تقديم تجارب تجدّد الشباب والحيوية من خلال استعمال المكونات الطبيعية والتقنيات المبتكرة إلى جانب المعرفة الواسعة التي يتمتع بها المعالجون. صُمّم ذي سبا بما يستوفي أعلى المعايير العالمية ويتضمّن مساحات مخصصة للعلاجات الجمالية والمساجات التي يسخّر فيها المحترفون أناملهم المتمرسة ليعيش روّاد السبا تجربة لا مثيل لها. كما يقدّم الفندق مركزاً للياقة البدنية مُجهّزاً بأحدث المعدّات ويحرص على توافر كافة المرافق والخدمات ليتمكّن الضيوف من اختبار تجارب عافية متكاملة.

يُعدّ فندق العنوان سكاي فيو الوجهة المثالية التي تجمع بين تجارب تناول الطعام العالمية، والمرافق الترفيهية الاستثنائية فضلاً عن الأجواء المريحة وحسن الضيافة التي تنطبع في الذاكرة إلى الأبد. يُعتبر فندق العنوان المكان المثالي لاستكشاف المنطقة وتناول الطعام والاندماج في المجتمع في قلب داون تاون دبي، بالنسبة إلى الضيوف القادمين في رحلة عمل أو ترفيه، على اختلاف أذواقهم ومتطلباتهم!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …