افتتاح منتجع ساي لاجون .. أول وجهة استجمام متكاملة بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات

جزيرة مليئة بالمرح تستقبل جميع الراغبين في الاستمتاع بعطلة مميّزة مع الأصدقاء، الشريك أو العائلة بين رحاب كروس رودز جزر المالديف
المنتجع هو ثالث مشروع يحمل علامة هيلتون في جزر المالديف ويرسّخ وجود هذه الشركة العالمية في تلك الوجهة الشعبية

أعلنت هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) اليوم عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون، وهو ملاذ استوائي مستدام يبعث على الاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الرقراقة في أجواء ملؤها الأناقة لتمضية عطلة ممتعة مع الأصدقاء أو برفقة الشريك أو أفراد العائلة. يقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو الرائعة ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام.

يتزامن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة كوريو كولكشن باي هيلتون في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ. يكتنف المنتجع 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة هيلتون في جزر المالديف، ممّا يجعل من شركة الضيافة العالمية هذه أكبر وأعرق مشغّل للفنادق العالمية في جزر المالديف. دشّنت هيلتون أول منتجع يحمل علامة دولية في البلاد عام 1997، وها هي اليوم تتولى تشغيل كونراد المالديف جزيرة رانجالي الذي يضمّ 151 فيلا وجناحاً ومسكن موراكا، فضلاً عن والدورف أستوريا المالديف إثافوشي الذي يحتوي على 122 فيلا وقد فتح أبوابه مؤخراً في يوليو 2019.

وفي هذا السياق، قال ألان واتس، رئيس شركة هيلتون في آسيا والمحيط الهادئ: “نجحت علامة هيلتون لأكثر من 20 عاماً في طرح مفاهيم مبتكرة هي الأولى من نوعها في جزر المالديف، حيث أطلقنا العنان لمخيّلة المسافرين من خلال تقديم تجارب استثنائية من وحي الخيال كالاستيقاظ فوق مياه المحيط الهندي، أو تناول الطعام لا بل حتى النوم تحت سطح المياه الفيروزية. وقد أفضت جهودنا هذه إلى حجز مكانة بارزة لجزر المالديف على الخارطة العالمية، فضلاً عن توفير فرص العمل وتقديم مساهمات إيجابية في سبيل مساعدة المجتمعات المحلية على كسب رزقها وعيش حياة كريمة. ومع إطلاق ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون، نحن نسعى إلى تعزيز بصمة هيلتون في جزر المالديف ونواصل إرساء معايير جديدة للضيافة عبر ابتكار مفاهيم ريادية.”

يبعد ساي لاجون جزر المالديف 15 دقيقة فقط عن مطار مالي الدولي على متن قاربٍ، وهو الخيار المثالي للباحثين عن عطلة مميّزة على جزيرة خلابة في جميع المناسبات، سواء كانت إجازة ممتعة في نهاية الأسبوع أو عطلة مطوّلة.

وبدوره، علّق المدير العام لمنتجع ساي لاجون جزر المالديف ونائب رئيس العمليات في كروس رودز جزر المالديف، مارتن فان دير ريدن قائلاً: “يسرّنا الترحيب بضيوفنا من كافة أنحاء العالم في كنف ساي لاجون جزر المالديف. سيحظى ضيوفنا الكرام بعطلة مثالية بين ربوع هذه الوجهة السياحية الرائعة الجمال والأماكن المخصصة للاسترخاء والمرح. يتميّز هذا المكان بهندسة معمارية استثنائية وتصاميم داخلية جريئة إلا أنه يوفّر أجواءً مثالية لتحظى بأوقات مفعمة بالراحة والسكينة. ونهدف إلى منح ضيوفنا شعوراً بالغبطة والرغبة في الاستكشاف حال وصولهم إلى المنتجع”.

من جهته، عبّر الرئيس الدولي لكوريو كولكشن باي هيلتون، مارك نوجال قائلاً: “تُعتبر جزر المالديف الوجهة الحلم للمسافرين أجمعين، ويسرّنا أن نزاوج بين الأجواء الاستوائية الفاتنة وروح الاستكشاف التي تتحلى بها كوريو كولكشن. يُعدّ ساي لاجون جزر المالديف منتجعاً خاطفاً للأنفاس يمتاز بطابع فريد ويوفّر سهولة الوصول مباشرةً إلى المرافق الخلّابة في كروس رودز جزر المالديف. نحن نَعِد ضيوفنا الكرام بإقامة لا تُنسى في إحدى أجمل الوجهات حول العالم، وسط كرم ضيافة لا يُضاهى أتقنت هيلتون سُبُل تقديمه في مسيرة ممتدة على 100 عام تكلّلت بنجاحات باهرة.”

تمّ تزيين كل غرفة في ساي لاجون جزر المالديف بتصميم عصري مشرق يعكس الإرث البحري للأرخبيل، مستخدمين الأقمشة العضوية والأخشاب المجروفة والألوان المستوحاة من البحر ومناظره الساحرة التي تأسر الحواس. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك الفلل المزوّدة بحوض سباحة والمستكنة فوق سطح المياه.

كما يتجلى إبداع المنتجع في مطاعمه واستراحاته الرائعة. على سبيل المثال، يختص مطعم واستراحة ميس أوليف أويل بجانب حوض السباحة بتقديم المأكولات البحرية المتوسطية. أما مستر توميام فهو مطعم مذهل يقدّم مأكولات تايلاندية مميزة مع مطبخ مفتوح ومساحات لتناول الطعام في الهواء

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض حصرية للمواطنين والمقيمين في دول الخليج من سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها في …