الاتحاد للطيران تبرم شراكة مع سيكست لتوفير وسائل نقل فاخرة إلى المطار

سفاري نت – متابعات

أبرمت الاتحاد للطيران شراكة مع “سيكست Sixt” وهي شركة خدمات نقل دولية، لتوفير وسائل نقل إلى المطار لضيوف الاتحاد في مختلف أنحاء العالم.

ويستفيد مسافرين الاتحاد للطيران من حجز هذه الخدمة الإضافية عبر موقع الشركة Etihad.com بعد شراء تذكرة الرحلة الجوية حتى ساعة من موعد الرحلة، وتتوفر فئات مختلفة من السيارات تتضمن سيارات الليموزين وسيارات الدفع الرباعي، جميعها مع سائقين محترفين.

وتقدم سيكست خدمة نقل مميزة وفريدة من نوعها من حيث تأجير السيارات، والنقل والنقل المشترك، ولدى الشركة حول العالم أكثر من مليون سائق محترف وجاهز لنقل المسافرين من المطار وتوفير نقل آمن”.

وفي هذا الشأن، قال جمال العوضي نائب الرئيس لشؤون المنتجات وتجربة الضيوف في الاتحاد للطيران: “من المهم أن يعيش الضيف تجربة الاتحاد على طول رحلته. تقدّم هذه الخدمة الجديدة تجربة نقل سلسة للضيوف من منازلهم إلى المطار، ومن ثم إلى الوجهة الأخيرة عند الوصول”.

ومن جانبه، قال فينزنز بفلانز رئيس المبيعات المؤسسية في سيكست: “يسرنا توسيع شراكتنا الاستراتيجية مع الاتحاد للطيران لتقديم مزايا سفر إضافية إلى زبائننا المشتركين، لا تمتلك الشركتان اسماً مهماً في قطاع السياحة والسفر فحسب، بل تقدمان خدمات في مختلف أنحاء العالم في أفريقيا، آسيا، استراليا، أوروبا، الشرق الأوسط وأميركا الشمالية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …