فنادق ريكسوس تحتفل باليوم الوطني للمملكة بعروض شيّقة

الرياض – سفاري نت

احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية المنتظر بشغف، والذي يصادف يوم 23 سبتمبر، أعدت فنادق ريكسوس مجموعة من العروض الحصرية الشيّقة. ففي هذا العام، تقدم العقارات الثلاثة جميعها مجموعة منتقاة من الأنشطة المميزة لإضفاء السعادة والبهجة على الجميع، ويشمل ذلك الرياضات المائية المجانية، والتخفيضات الحصرية على علاجات المنتجع الصحي والترقيات الرائعة على فئات الغرف.

 

تمهيداً للطريقة المثلى للعائلات للاحتفال بهذه المناسبة، تقدم فنادق ريكسوس العروض التالية:

 

ريكسوس بريميوم دبي:

 

للباحثين عن ملاذ يشع سحراً وأناقة، يقدم ريكسوس بريميوم دبي الموقع الأمثل لعطلة رائعة. بموقعه في قلب مساكن شاطئ جميرا العامر بالصخب والحيوية، فإن الفندق العصري الأنيق لا يتيح الدخول المباشر للشاطيء والمشاهد الخلابة للخليج العربي فحسب، لكنه قام كذلك بإعداد وتهيئة مجموعة من العروض التي لا تُفوّت احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

سيحصل المواطنون السعوديون الذين يقومون بالحجز في الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر على ترقية مجانية لفئة الغرفة التالية، وترقية مجانية للغداء، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي، وإمكانية التأخر في تسجيل الخروج حتى 3 عصراً.

 

الشروط والأحكام:

 

  • تُقدم ترقية الغداء على أسعار الغرف فقط
  • تسجيل الخروج المتأخر خاضع للتوفر

 

فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي:

 

بموقعه على أطراف نخلة جميرا الشهيرة، يعد فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي الموقع الأمثل لملاذ ملائم لاستضافة الأسر والأصدقاء. ومع ما يحيط به من مياه زرقاء زاهية وشاطئ تغمره الشمس، يقدم الفندق الشاطئي الفاخر متعدد المفاهيم الأول في الإمارات العربية المتحدة التوليفة الأرقى على الإطلاق لملاذ يشع بالتشويق والإثارة.

 

في الفترة ما بين 19 إلى 24 سبتمبر، من المقرر أن يحصل المواطنون السعوديون على ترقية مجانية من نظام المبيت والفطور إلى نصف إقامة، متضمناً ذلك مجموعة مذهلة من الأطايب للتلذذ بها في وقت الغداء. وهناك ما هو أكثر من ذلك، فسيحصل الضيوف مجاناً أيضاً على شاي ما بعد الظهيرة، وخصم 20% على علاجات المنتجع الصحي، وانتقالاتمكوكية مجانية إلى مول الإمارات وإمكانية ممارسة الرياضات المائية غير الآلية مجاناً لمدة ساعتين لكل إقامة.

 

مع إهتمام خاص بتلبية متطلبات الأطفال، يقدم الفندق للضيوف الصغار من عمر 12 عاماً وأقل الإقامة والطعام مجاناً لعدد أقصاه طفلين في الغرفة ذاتها مع والديهما، مع إمكانية دخول غير محدودة إلى ريكسي كيدز كلوب.

 

الشروط والأحكام:

  • العرض سارِ عند حجز ليليتين على الأقل لكل إقامة
  • العرض متاح فقط للمواطنين السعوديين
  • تقديم هوية سعودية سارية ضروري عند تسجيل الدخول
  • العرض سار فقط عند الحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني rixos.com أو على البريد الإلكتروني [email protected]

 

ريكسوس جزيرة السعديات

 

قام المنتجع ذو الواجهة الشاطئية الشامل بالكامل والحصري بالكامل المفضل في السعديات بإعداد الملاذ العائلي الأفضل على الإطلاق. فعلى بعد دقائق معدودة من العاصمة،يدعو ريكسوس جزيرة السعديات الضيوف للاستغراق بالاستمتاع بملاذ لا يُنسى احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

 

العرض سار حتى نهاية سبتمبر، حيث من المقرر أن يحصل الضيوف الذين يحجزون ليلتين في واحدة من الفيلات المذهلة على  ليلة ثالثة مجانية  للاستمتاع بالحديقة والشرفة الخاصة، والجاكوزي، وخدمة رئيس الخدم على مدار اليوم، وخدمة الغسيل المجانية، وخدمة الغرف المجانية على مدار اليوم وإمكانية تناول الطعام بأي وقت في مطعم كلوب هاوس. وفوق كل ذلك، تتضمن الباقة إمكانية الدخول ليوم واحد، شامل ثلاث تذاكر للاستمتاع بالمدينة الترفيهية التي يقع عليها اختيارهم، والدخول بالطبع مجاناً للأطفال!

 

ولمزيد من الخصوصية، يمكن للضيوف اختيار تجرية العيش كالملوك وتسجيل الدخول في واحدة من الفيلات الفاخرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بفخامة وأناقة الكابانا، وحمام السباحة الخاص، والجاكوزي، والاسترخاء بينما يقوم رئيس الخدم المكلف بخدمتهم بتلبية جميع متطلباتهم.

 

الشروط والأحكام:

  • العرض سار للمواطنين السعوديين فقط. يجب تقديم بطاقة الهوية عند تسجيل الدخول.
  • العرض سار حتى نهاية سبتمبر

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق ڨوكو أحدث الفنادق في شارع الشيخ زايد

سفاري نت – متابعات يستعد فندق ڨوكو دبي voco dubai الذي إفتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد , لاستقبال …