بالصور .. أجمل الوجهات السياحية ننصحك بزيارتها خلال شهر سبتمبر

سفاري نت – متابعات

افضل الوجهات السياحية في شهر سبتمبر؛ تكاليف السفر إليها متهاودة، وهي تبدو أقلّ ازدحامًا. وفي هذا الإطار، ونعدد افضل الوجهات السياحية في شهر سبتمبر، سواء كنت تبحث عن إقامة أو رحلة استجمام مصغرة في أوروبا وفقا لموقع سيدتي نت.

كرواتيا

سبتمبر هو الوقت المثالي لزيارة كرواتيا، إذ لا تزال درجات الحرارة في منتصف العشرينات، والحشود السياحيَّة في انخفاض، وأماكن الإقامة متهاودة الأسعار.
في كرواتيا، تحلو الرحلة حول الجزر في البحر الأدرياتيكي، حيث الشواطئ الخلَّابة والموانئ وفنّ العمارة الجذَّاب. من جهة ثانية، تحلو زيارة مهرجان Giostra السنوي في Poreč.

كورفو

تعدّ مدينة كورفو اليونانيَّة مثالية لقضاء عطلة سبتمبر؛ المناخ يبدو لطيفًا بعيدًا عن الحرّ. إنه الوقت المثالي لزيارة مدينة كورفو التاريخيَّة، التي تضمّ العديد من المتاحف و39 صرحًا دينيًّا.
ومن نصائح خبراء السياحة، حجز جولة في قرية دانيليا على الساحل الشرقي، أو القيام برحلة بالقارب إلى ميناء بارغا اليوناني وجزيرة باكسوس الصغيرة البكر.

جزر سيلي

بفضل رياح الخليج الحارّة، تبقى جزر سيلي – قبالة سواحل كورنوال – دافئة وجافة تمامًا حتَّى سبتمبر. ومع عودة الحشود السياحية إلى مقراتها، يبدو سبتمبر مثاليًّا لزيارة الشواطئ ذات الرمال البيض، أو ركوب الدرَّاجات في دروب الجزر، أو ممارسة الأنشطة على الساحل باستخدام التجديف بالكاياك، وحتى الغوص تحت الماء.

بومبي

يُعتبر هذا الشهر مثاليًّا لاستكشاف بومبي، في إيطاليا، ولو أنَّ سبتمبر أكثر برودةً في إيطاليا. تُعدُّ مدينة نابولي قاعدة السفر إلى بومبي، فهي تبعد 30 دقيقة بالسيَّارة أو 40 دقيقة بالحافلة عن بومبي.
بالإضافة إلى زيارة بومبي نفسها، يمكن للسائح توفير بعض الوقت للقيام بجولة في صالات العرض في متحف نابولي، والمشي في شوارع Herculaneum واستكشاف الفيلات الفخمة وحمّامات المياه المالحة في منتجع Baiae الساحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …