عروض على حجوزات الإقامة من الحبتور سيتي احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

طرحت فنادق الحبتور ستي عروضًا خاصة على حجوزات الإقامة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في فنادقها الثلاثة الفاخرة التابعة لعلامة هيلتون. وسيحظى النزلاء بتذاكر دخول مجانية إلى عرض لا بيرل باي دراغون الشهير عالميًا والمثالي للعائلات.

تشكل الحبتور سيتي بموقعها في مركز دبي على شارع الشيخ زايد، النقطة المثالية لزيارة أبرز معالم دبي، إذ تقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول، وبالقرب من مجموعة من أفضل المطاعم في دبي، ليشكل هذا الموقع المكان الأنسب للزائرين الراغبين بالتمتع بكل ما توفره دبي.

يوفر فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي فرصة التمتع التمتع بإقامة بتكلفة معقولة لكافة العائلات. بالإضافة فنادق هيلتون التي تشمل حبتور بالاس دبي إل أكس آر من الفئة الفاخرة، و و ڤي هوتيل كوريو.   تقدم فنادق هيلتون الثلاثة باقات مذهلة تتضمن عروضًا توفيرية وتجارب رائعة في أفضل أماكن الترفيه وأماكن الإقامة والمطاعم الفاخرة في المدينة.

ويمكن للضيوف التمتع بتوفير كبير عند الإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة كبيرة مع بوفيه إفطار شهي بالإضافة إلى 40٪ خصم على المأكولات والمشروبات في كل المطاعم وصالات اللاونج المشاركة.

 

حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts

حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts هو العنوان المثالي للمسافرين المتميزين الذين يبحثون عن الرفاهية قبل كل شيء حيث تُضفي السلالم الفخمة المصنوعة من الرخام الفخم إحساسًا بالفخامة بمجرد دخول الضيوف الى الردهة، بينما تتوفر خدمة ليموزين بنتلي لجميع الضيوف عند الطلب.

يقدم الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم مستوى لا مثيل له من الخدمة، مع خدم مخصصين لخدمة كل غرفة وتلبية كافة احتياجات الضيوف. كما تجمع الغرف الأناقة في التفاصيل والعناصر المريحة إذ يحتوي كل جناح على سرير فخم ومريح لضمان ليلة هانئة.

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم والتمتع بجلسة تدليك في المنتجع الصحي الحائز على جوائز، كما تتوفر ثلاثة مسابح خارجية بالإضافة إلى خصومات كبيرة في المطاعم وصالات اللاونج المشاركة.

تتوفر باقة الإقامة ب، 699 درهم إماراتي فقط للغرفة /الليلة.

 

V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون

يشكل V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون الفندق الأمثل لقضاء عطلة حافلة بالتسلية والاحتفالات.

ويعد هذا الفندق مركزًا للاحتفالات والأجواء الليلية الرائعة مع مجموعة من مرافق الحفلات ونادي BOA، كما يوفر أروع أجواء حفلات المسبح في V Deck. يتميز الفندق بغرف فخمة ذات تصاميم فريدة، وبالمطاعم المتنوعة مثل مطعم نامو (Namu) الكوري العصري وصالة” ڤي لاونج” الأنيقة. كما يحتضن ڤي هوتيل دبي، كوريو فنادق من هيلتون، العرض الحي المذهل “لا بيرل باي دراغون” الذي ينقل الضيوف إلى عالم آخر من الترفيه والخيال الساحر. يعد هذا الفندق الخيار الأمثل لإقامة لا تنسى مفعمة بالأناقة مع غرف مزدوجة مقابل 499 درهم إماراتي للغرفة / الليلة

 

هيلتون دبي الحبتور سيتي

يعد فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي الخيار الأمثل للعائلات التي لديها أطفال للاستمتاع بالوقت خلال عطلة العيد الوطني السعودي، حيث يضم الفندق ثلاثة مسابح كبيرة في الهواء الطلق، ونادي Big Kids’ للأطفال وأجنحة عائلية مخصصة مع مجموعة من وسائل الراحة للأطفال.

يمكن للضيوف القادمين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع التمتع بالبرنش العائلي في الفندق يوم الجمعة الحائز على جوائز حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمأكولات المفضلة لدى الأطفال.

يشكل هيلتون دبي الحبتور سيتي خيارًا رائعًا لقضاء العطلة بقيمة مناسبة تبلغ 399 درهم للغرفة والليلة الواحدة مع أحدث المرافق الترفيهية، ونادي رياضي على مدار 24 ساعة، واستوديو يوغا داخلي، بالإضافة إلى غرف تكشف عن إطلالة مفتوحة على داون تاون دبي وقناة دبي المائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق ڨوكو أحدث الفنادق في شارع الشيخ زايد

سفاري نت – متابعات يستعد فندق ڨوكو دبي voco dubai الذي إفتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد , لاستقبال …