عروض مميزة خلال شهر سبتمبر في ماريوت الفرسان أبوظبي

سفاري نت – متابعات

اختار المنتجع الصحي “سراي سبا” في ماريوت الفرسان أبوظبي ثلاثة من أشهر خدماته والتي تلقى إقبالاً كبيراً ليقدمها بسعر مخفض لعملائه خلال شهر سبتمبر الجاري. إذ يمكن لزوار منتجع “سراي سبا” الاسترخاء مع جلسات فاخرة تنقلهم من زحمة الانشغالات وضغوط العمل إلى أجواء الراحة والاسترخاء، كما يمكنهم نسيان المتاعب وضغوطات العمل مع جلسات المساج التي تقدمها أيدي ماهرة خبيرة، علاوة على علاجات تجديد شباب الجسم، كل ذلك بأسعار تنافسية خاصة طيلة شهر سبتمبر.

تعني كلمة “سراي” في اللغة التركية القصر، لذلك لا عجب في أن يحظى زائر “سراي سبا” بتجربة تدليل تليق بسكان القصور، فالمنتجع الصحي الفاخر يحرص على استخدام أجود وأفخم معالجات السبا المستوحاة من مكونات الطبيعة المتنوعة في خدماته، ليس فقط لجعل الضيوف يشعرون بالحيوية، ولكن أيضًا ليشعروا وكأنهم ملوك بمجرد دخولهم إلى السبا.

وتشمل العروض المغرية التي تقدمها “سراي سبا” جلسات مساج لمدة 90 دقيقة، بسعر 800 درهم إماراتي، يقوم خلالها اثنين من المعالجين المهرة بعمل جلسة تدليك معاً ليشعر الضيف بالراحة ويتخلص من أي ألم عضلي. خلال الجلسة؛ يبدأ أحد المعالجين بالتدليك ويتبعه الآخر بنفس الوتيرة، حيث يحرص المعالجان على الالتزام بنفس السرعة والضغط على العضلات لضمان وصول الضيف لأقصى درجات الاسترخاء.

ومن ضمن العروض الأخرى التي يقدمها “سراي سبا” خلال شهر سبتمبر تدليل الجسم باستخدام الحليب والعسل، في خدمة علاجية موجهة للراغبين في التخلص من الضغوط واستعادة نضارة بشرتهم. تبدأ الخدمة باستخدام زيت الشوفان وزيت حبة البركة لتقشير خلايا البشرة وتحفيزها لتجديد ليونتها. يتبع ذلك تدليك دافئ للجسم بالحليب والعسل وزيت الورد لمدة 90 دقيقة، مما يساعد على الاسترخاء التام للجسم وتساعد هذه المكونات الغنية على صفاء الذهن. كما تستخدم الأحجار الساخنة المغموسة بزيت الورد لتعويض خلايا الجسم عن فترات الانهاك في العمل، تقدم هذه الخدمة المميزة بــ 600 درهم للجلسة.

كما تشمل عروض سبتمبر التي يقدمها المنتجع الصحي “سراي سبا” على خدمة علاجية تعتمد على أسرار القهوة العربية، وخواصها المضادة للأكسدة والمنشطة. يتم استخدام القهوة العربية السوداء وأملاح البحر الميت لتقشير كامل الجسم لتجديد البشرة وتنشيطها وتنظيفها. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، يوضع على الجسم قناع من طين البحر الميت والقهوة العربية السوداء والذي يضمن تجربة مميزة لمن يختار هذه الخدمة. بعد القناع، يتم تدليك كل الجسم يترك الجسم والعقل في حالة نشاط، وتبلغ تكلفة هذا الخدمة العلاجية الساحرة التي تدوم لـ 90 دقيقة 600 درهم إماراتي.

إن كنت تريد الاسترخاء وتعويض الراحة بعد أيام من العمل المضني، أو كنت تستعد لدخول مشروع يحتاج لتركيز وتفرغ تمتع معنا بإحساس الاسترخاء والتجدد في وجهة مصممة بأناقة حيث تسهم العلاجات المدللة للوجه والجسم على استعادة توازن للجسد و البال.

للحجز برجاء التواصل على رقم 02 201 4000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا تاي كيتشن يطلق عروضًا مميزة وقت غروب الشمس

سفاري نت – متابعات تمتعوا من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً بالاسترخاء بعد يوم طويل …