فندق ميلينيوم بلايس مارينا يطلق باقة للعوائل احتفالاً باليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، باليوم الوطني السعودي بإطلاق باقة خاصة بالعائلات.

ويضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف الواسعة بإطلالات رائعة على افق المدينة ودبي مارينا وشارع الشيخ زايد، ويوفر للعائلات فرصة حجز الغرف المتصلة بأسعار خاصة تبدأ من 299 درهما اماراتيا.

ويمكن للضيوف الحجز بصورة مباشرة من خلال الاتصال بالفندق او من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالفندق: https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/millennium-place-marina/، ويتواصل العرض من 19 الى 28 سبتمبر للذين يرغبون في تمديد الاقامة.

يوفر ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيق التصميم تبرز جميعها شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”، وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف.ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوية قرب شاطئ جي بي ار مع سهولة الوصول لمحطات المترو وترام دبي.

ويضمّ الفندق مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق ڨوكو أحدث الفنادق في شارع الشيخ زايد

سفاري نت – متابعات يستعد فندق ڨوكو دبي voco dubai الذي إفتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد , لاستقبال …