“كيرتن هوسبيتاليتي” تفتتح أول فنادق “ذا هاوس هوتيل” في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

أعلنت كيرتن هوسبيتاليتي، الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع المتعددة الاستخدامات، عن تدشين علامتها الرائدة من فئة فنادق البوتيك “ذا هاوس هوتيل” للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بافتتاح فندق “ذا هوس هوتيل جدة” في الربع الرابع من العام 2019.

ويجسد هذا المشروع الفريد الخبرة الواسعة لشركة كيرتن هوسبيتاليتي في مجال ابتكار المساحات الإبداعية للعمل والسكن والحياة الاجتماعية، حيث سيضم الفندق ثاني موقع لعلامة “أوسبيس” التجارية التي تمثل بيئة عمل عصرية متكاملة، توفر مساحات مكتبية مجهزة كلياً، ومُصمَمة خصيصاً لرجال الأعمال وأصحاب الأعمال الحرة بأسلوب تفاعلي ومرن.

وفي خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة ستساهم في إحداث نقلة نوعية في المساحات الفندقية المخصصة للاجتماعات والفعاليات، تشكل “أوسبيس” إضافة هامة ومميزة على قاعات الاجتماعات والحفلات الفندقية المجهزة كلياً، حيث ستوفر بيئة عمل فريدة تلبي احتياجات الأفراد والشركات ومتطلبات الأعمال كالفعاليات المختلفة. وقد تم تصميم “أوسبيس” لتوفر أفضل بيئات العمل المكتبية التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات وتساهم في تحقيق النمو للجميع.

ويشكل فندق “ذا هاوس هوتيل جدة”، الذي يتألف من 114 غرفة فندقية، القلب النابض لمجمع سيتي يارد العصري في حي الروضة الراقي في جدة الذي يبعد 12 كلم فقط عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ما يجعل منه أحد أبرز فنادق البوتيك التي تمتاز بالتصاميم العصرية الفاخرة، والتي توفر مزيجاً فريداً من أصول الضيافة العربية والأوروبية مع أفضل الخدمات الشخصية.

وبهذه المناسبة، قالت مارلوس كنبينبيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن هوسبيتاليتي: “شهدنا منذ الإعلان عن رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحقيق النمو والتنوع الاقتصادي ارتفاعاً ملحوظاً في الناتج الإجمالي المحلي، كما شهد قطاع السياحة تطوراً لافتاً، الأمر الذي فتح الباب واسعاً أمام الفرص الاستثمارية للشركات المالكة والمشغلة للفنادق، وتحفيزها على تقديم مفاهيم فندقية مبتكرة في هذه السوق الحيوية والمتطورة”.

وأضافت قائلة: “يتمتع فندق ذا هاوس هوتيل بإمكانيات واعدة لتحقيق النمو والاستفادة من هذا المناخ الاستثماري الحالي، حيث سيساهم في تلبية الطلب القوي على الوجهات العصرية التي تحقق التوازن بين العمل والحياة الاجتماعية، ونحن مستمرون في تحديد فرص الشراكة مع المستثمرين من ذوي الأفكار البناءة لتعزيز حضور وانتشار أعمالنا في المملكة”.

وتعتبر سلسلة فنادق ذا هاوس من فنادق البوتيك الفاخرة التي تمتاز بنموها السريع على مستوى العالم وتشتهر بالجودة العالية وسمات التميز والفردية، والحرص على ابتكار الوجهات الملهمة للعمل والسياحة في أبرز الوجهات العالمية الرئيسية.

ومنذ افتتاح أول فندق لها في العام 2015 في تركيا، اكتسبت علامة “ذا هاوس هوتيل” التجارية شهرة كبيرة نظراً لمزجها بين عناصر الفن والثقافة مع أفضل التصاميم الكلاسيكية والعصرية لتمنح الضيوف فرصة فريدة للتواصل والتآلف مع الثقافة المحلية عبر الكثير من التجارب الأصيلة والفريدة.

وبالتناغم مع التزام كيرتن هوسبيتاليتي بدعم وإثراء المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها، فإن كل فندق من فنادق ذا هاوس يمتاز بطابعه المتفرد المستلهم من أصالة المكان والبيئة الذي يتواجد فيها.

ويمتاز فندق ذا هاوس هوتيل جدة التابع لمجموعة “ديزاين هوتيلز كوليكشن” الكثير من العناصر التي تعكس السمات الجمالية للمنطقة وتحتفي بالثقافة المحلية بأساليب نابضة بالحياة وبإشراف فريق عمل يمتاز بشغف وخبرة كبيرة في مجال السياحة والضيافة.

وسيتضمن الفندق العديد من المرافق التي تلبي احتياجات الضيوف مثل مطعم بيكر آند سبايس، ونادي صحي (سبا)، وحلاق، ونادي تكنو جيم الذي يمتاز بجدران وواجهات زجاجية، بالإضافة إلى قاعة حفلات، وقاعات اجتماعات، وحوض سباحة مميز على سطح الفندق محاط بالعديد من الأشجار والنباتات والمناظر الطبيعية الخلابة.

وبعد النجاح الكبير الذي شهدته علامة ذا هاوس هوتيل في مدينة إسطنبول التركية عبر فندق ذا هاوس هوتيل كاراكوي وفندق ذا هاوس هوتيل بومونتي الذين كان لها الأثر الكبير في تطور ونمو اثنين من الأحياء الناشئة في المدينة، يجسد تدشين فندق ذا هاوس هوتيل في جدة التزام كيرتن هوسبيتاليتي على تطوير علاماتها التجارية وتعزيز حضورها وانتشارها في الأسواق الحيوية، إذ تعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفنادق في كل من مصر وجورجيا والكويت.

وتتمثل استراتيجية شركة كيرتن هوسبيتاليتي في تشغيل ما يصل إلى 35 فندقاً في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2025.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.househotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض قيّمة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم

الرياض – سفاري نت أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة …